ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فضي وذهبي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فضي وذهبي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 Peach Sorbet من كلارنس Clarins. - تم تلوين الأظافر بالطلاء La Laque 34 Tulipe Noire من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

معطف من الفرو ماركة Sandro . أقراط للأذنين ماركة Swarovski. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فم غني بألوان الفاكهة
فم غني بألوان الفاكهة
غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.
من أجل جمالك في ليلة العمر
من أجل جمالك في ليلة العمر
حتى تكوني جميلة مثل الزهرة كوني رومانسية تبدو في مظهر جذاب دون أن تفقدي طابعك الأصيل في يوم زفافك، حان الوقت لتعبري عن شخصيتك، أنت أكثر جمالاً مع البساطة والرجوع إلى الطبيعة بألوانها الجذابة.

حتى تبقى بشرتك شابة دائماً عليك قبل الزفاف بأسبوع أن تستعملي ماسكات خاصة بتنظيف البشرة وإستعمال كريمات مغذية مناسبة لتكوني أكثر نضار...
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك باستعمال ظلال قزحية برونزية مثل Diorskin Poudre Shimmer 002 Amber Diamond من كريستيان ديور .Christian Dior ...
عصفور أسود
عصفور أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waiki...
أميرة
أميرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

-على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono 03 Hip Grey من جيفنشي Givenchy، والظلال Ombre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner noir من ديور Dior ، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة