ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ثعلب وحشي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ثعلب وحشي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 513 Ambre Lumière من ديور Dior.

سترة من فرو الثعلب ماركة Sandro لدى محلات ABC. أقراط للأذنين ماركة Swarovski. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
من كلارنس
من كلارنس
مجموعة Neo Pastels للربيع

ها قد حل الربيع وجلب معه السعادة والتفاؤل، إلى جانب فرصة الاستمتاع بكل لحظة، لهذا تحتفل كلارنس بمجموعة من الألوان الرقيقة الفاتحة، التي تمنحك إطلالة رومانسية تتألّق في هالة الضوء لتحيي العاطفة من جديد. هذا الربيع تتمتّع امرأة كلارنس بأناقة طبيعية، فهي تفضل الظلال الشفّافة والمواد النادرة والدرجات الرائعة ...
هيمنة أرجوانية
هيمنة أرجوانية
إليك هذه النصائح التي تساعدك على كيفية اختيار الظلال المناسبة...

يبدو أن الماكياج المرتكز على الظلال الخوخية والبنفسجية رائج جداً هذا الموسم. إليك هذه النصائح التي تساعدك على كيفية اختيار الظلال المناسبة للون عينيك وبشرتك وثيابك....

من المعروف أنه من الصعب فعلاً بسط الظلال الأرجوانية على الجفنين. إلا أنه بات...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة