ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عصفور أسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عصفور أسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waikiki من شانيل Chanel.

سترة من ريش النعام ماركة Maje لدى ABC. خاتم وقلادة ماركة Swarovski. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

...
وردي ببساطة
وردي ببساطة


- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Couleurs Paupières rose fuschia من By Terry والظلال Fards a Paupières Nacrés / Scintillants 03 من Fred Farrugia، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôm...
جاذبية.
جاذبية.
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel....
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
بالإضافة إلى التوتر وسوء التغذية وضعف الدورة الدموية للجسم، يسبب السهر أيضا الهالات الداكنة المزعجة التي تسيء بشكل كبير إلى إطلالتك. لذا ننصحك بالإستعانة بمستحضرات تعزيزالإشراق وأطلي أهدابك بالمسكارا المفضلة لديك.

جرّبي:

•Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen

•Dior Skinflash Radiance Booster Pen

•Chanel I...
 سيدة الأخضر
سيدة الأخضر
سيدة الأخضر

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue C40 Deep Forest من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Eyeliner Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة