ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية فائقة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية فائقة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 18 Sable Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فستان من المخمل ماركة La Petite S...

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Beige52 من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 20 Illicit Raspberry والملمع Gloss Interdit 09 Gorgeous Garnet من جيفنشي Givenchy. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات.

الشفاه

10. ملئ الشفاه: للمساعدة في الحصول على شفاه ممتلئة، استعملي قلم تحديد محايد. افركي القلم بيدك ليصبح دافئا. ثم املئي الشفاه قبل وضع احمر الشفاه.

11. بالفرشاة: امزجي لون احمر الشفاه بالفرشاة، ثم املئي الشفاه من الداخل إلى الخارج. استعملي مند...
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
لقد عاد الربيع ليغمرنا بألوانه الهادئة والدافئة بعد شتاء قارس بألوانه الباردة، وبقدومه يحمل إلينا ألواناً متنوعة وزاهية تناسب جميع الأعمار والأذواق وكل درجات البشرة، فألوان الطبيعة عنوانه وسحرها يزيدك تألقاً مع نسمات هوائه الدافئة، ولتكتسبي سيدتي سحر ألوان الربيع، نقدم إليك هذه الخطوات التي تشمل أسرار تألقك الربيعي وهي عيناك وشفتاك وجفناك.

...
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
 سيدة الأخضر
سيدة الأخضر
سيدة الأخضر

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue C40 Deep Forest من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Eyeliner Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة