ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لمعان ذهبي خفيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لمعان ذهبي خفيف

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Jeunesse والظلال Prisme Blush 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 21 Beige Shimmer و05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 15 Ruban Rose من شانيل Chanel.

توب مزين بالبرق اللماع ماركة بالمين Balmain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
طلاء الأظافر بخليط المعادن: طبقة رقيقة من طلاء الاظافر بلون الذهب والفضة على أساس بلون معدني بأجزاء متساوية سسجعل اظافرك تبدو كأنها مصنوعة من المعادن المتآلقة . والحصول على هذه الاظافر أسهل مما تتخيلي، ثقي بنا.

للحصول على هذه الاظافر:
1. ضعي طبقتان من طلاء الاظافر الداكن من CND Enamel، اتركيه ليجف لمدة خمسة دقائق.
...
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
طالما عُرفت المرأة العربية بجمالها الدافئ وسحر عينيها الواسعتين ونظرتها العميقة، حتى رأى الشعراء في عينيها جاذبية «عيون المها» فاستلهموا من مقلتيها أجمل قصائد الغزل وأعذبها... أما خبير التجميل بسّام فتوح فاستوحى إطلالة ماكياج الربيع من جمال المرأة العربية، واستعان بألوان «كلارنس» Clarins الجديدة لتنفيذ ماكياج أنيق يليق بملامح المرأة العربية ويعزز ...
ابتسامة رائعة
ابتسامة رائعة
ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette ...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة