ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بشرة غرايس كيلي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرة غرايس كيلي

مس فراتين - كانت غرايس كيلي تضع الماكياج وفق قواعد الظلال التي تبرز القسمات والأضواء التي تفتّح، كما في مستلزمات السينما. والنتيجة بشرة مثالية خالية من العيوب. كانت غرايس كيلي تستعمل ثلاثة كريمات للأساس، منها واحد دبق. واليوم، يمكنك الاحتفاظ بفكرة النتيجة الحيادية وإنما باستعمال كريمات أساس سائلة توحد البشرة بشفافية وتعطي نتيجة طبيعية. استعملي أولاً اللون البيج، ثم استعملي لوناً فاتحاً أكثر (البيج الفاتح) على الخط الوسطي للوجه. عليك بسط كريم الأساس بأصابع يديك ويستحسن اختيار تركيبة تدوم طويلاً، وإلا عليك رش البودرة الطليقة بواسطة فرشاة كبيرة فوق كريم الأساس. وبالنسبة إلى الوجنتين، أبسطي الظلال على أعلى الوجنتين، شرط اختيار ظلال وردية فاتحة، وليست مائلة إلى الأزرق كي لا تبدو اصطناعية. ننصحك بتجربة كريمات الأساس التالية:

•Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain. وبالنسبة إلى البودرة، جربي:

•Prisme Libre من جيفنشي Givenchy. ولكي يبقى ماكياجك متكاملاً، لا تبتعدي عن تناغم الألوان الحيادية الفاتحة، مثل الرمادي الفاتح والبيج الوردي والبني الناعم. وتذكري أن غرايس كيلي لم تستعمل أبداً الألوان القوية... // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
خلال السنوات الـ70 الماضية، تحدثنا عن العديد من الاطلالات والانماط والموضات من الشعر للرموش وحتى الاظافر. ولكن تبقى اطلالات كلاسيكية لا يمكن أن تموت. هذه الاطلالات مميزة لانها تميزت بشخصيات عالمية مشهورة. ومع تقدم التقنيات يمكنك الحصول على هذه الاطلالات بلمسات عصرية.

الشعر المموج: بريجت باردو، فرح فاوست وجيسيكا سيمبسن كلهن اشتهرن بالشعر ا...
3 اطلالات لماكياج رأس السنة
3 اطلالات لماكياج رأس السنة
يتفق الجميع على الإشادة بجمال العيون البنية الآسرة التى تمتلك سحراً خاصاً بها دون سواها. لذلك إليك عدة أنماط من الماكياج الذى يليق بصاحبات العيون البنية لنريك كيف يمكنك إظهار جمالها بكل الطرق.

ماكياج استوائي: على الوجه: تم تحديد لون البشرة وإضاءتها بواسطة Teint 10 Premier Soleil من Clarins. وبودرة Powder Libre من Chanel وأخيراً أحمر الخد...
نصائح غالية لعيون جميلة
نصائح غالية لعيون جميلة
نوجه إليك هذه النصائح الهامة للحفاظ على عينيك ولتصبح دائماً جميلة وجذابة، فيجب عليك مراعاة النظافة العامة المستمرة، ومعنى ذلك أنه لا يجوز مطلقاً أن تنامي دون أن تغسلي عينيك جيداً بالماء والصابون لإزالة كل أثر لأي مادة غريبة أياً كانت ولا تستعيري أدوات التجميل من أحد مهما كانت صلة القرابة.

ولا تسمحي لأحد باستعمال أدواتك فقد تنت...
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
البشرة الجافة تحتاج للتعامل معها بحذر لأنها تحتاج لمنتجات سائلة وغنية بالمرطبات وفي نفس الوقت خفيفة لا تبرز التجاعيد التي تظهر مبكرا على البشرة الجافة. هذا الدليل البسيط يقدم لك الأنواع المناسبة لبشرتك وأفضل طريقة لاستخدامها.

كريم الأساس : أنواع كريم الأساس السائلة تتميز بأنها تمنحك شكلا طبيعيا وترطب البشرة في نف...
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
نصيحة الجمال # 1: تقول اخصائية التجميل والبشرة هايدي ولدورف، من نيويورك، "هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من تجاعيد أعمق على جانب واحد من الوجه. وتعرف هذه التجاعيد (بخطوط النوم)، ولتجنبها انصح السيدة باستعمال وسادة من الساتان، الحرير بدلا من القطن الذي يترك أثرا على الوجه."

نصيحة الجمال # 2: لامتصاص الزيوت من الوجه، وانعاش الماكيا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة