ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج مشرق للفم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماكياج مشرق للفم

مس فراتين - للحصول على فم جميل مرسوم بدقة، باشري أولاً في تحديد محيطه بواسطة قلم له لون مماثل للون أحمر الشفاه المراد استخدامه. من شأن ذلك الحؤول دون تغلغل اللون في الخطوط الرفيعة حول الفم.

ابسطي من ثم أحمر الشفاه على شفتيك بواسطة فرشاة صغيرة مستدقة الطرف. زمي شفتيك فوق محرمة ورقية لإزالة أي فائض. وأخيراً، غلفي شفتيك بالملمع الشفاف لجعل النتيجة النهائية عصرية ولامعة.

تذكري أن اللون الوردي الجريء غير مناسب للجميع، لكن إذا أصريت على استخدامه، حاولي تخفيف قوة اللون علماً أنه توجد ظلال وردية ملائمة للجميع.

جربي الوردي الساخن بدل الفوشيا لإبراز جمال البشرة السمراء والداكنة. وإذا كنت شقراء أو بشرتك فاتحة، اختاري اللون الوردي الدافئ أو لون البطيخ. وإذا كنت تخجلين فعلاً من استعمال الألوان، اختاري الملمع بدل أحمر الشفاه. قد يبدو اللون قوياً في الأنبوب لكنه يضفي لمعاناً خفيفاً على شفتيك.

إذا اخترت اللون الساطع لشفتيك، دعي بقية الماكياج حيادياً في وجهك. تحتاجين فقط إلى ظلال حيادية للعينين والقليل من الماسكارا السوداء على الأهداب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مشرقة
مشرقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال DiorBlush 553 Pêche من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Duolumières Violet ،Amethyst ،Brun Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre à Paupière Chrome Yellow من ماك MAC، والآيلاينر Eyeliner 01 من غيرلان Guerlain، والماس...
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
إذا كنت تحبين استعمال ظلال العيون، فهذا هو موسمك، يقول خبراء الماكياج بأن مزج الالوان يمنح السيدة ثقة اكبر لأنه لا يعتمد على لون واحد وهكذا يمكنها أن تستعمل الماكياج براحة دون أن تشعر بأنه غير مناسب لها، كذلك يمكنها استعمال الماكياج لاكثر من زي. أما سر مزج الالوان فنكشفه لك هنا:

لون الظل البني: يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو ا...
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemur...
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
حاولي دائماً تغيير طلات ماكياجك لتبدين دائماً متجددة وجميلة ولا تتردي في تغيير أحمر شفاهك وأحمر خدودك، فالكثير من النساء يفضلن الشفاه الجريئة بلون الفوشيا أو اللون الأحمر الساطع فيما يفضل بعض النساء أن يكتفين بلمعة من ملمعات الشفاه الملونة.

ولا حرج في وضع أحمر الشفاه بارز، خاصة إذا علمنا أن اللون الوردي الفاتح هو لون هذا ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد