ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج متلألئ للعينين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج متلألئ للعينين

مس فراتين - تضفي الظلال الملونة بعض الإشراق على العينين في أيام الشتاء الباردة، خصوصاً عند ترافقها مع لمسة ذهبية. تحلي بالخفة عند بسط الظلال الملونة بحيث يبدو الجفن مغطى بطبقة خفيفة من اللون، لأنك لا ترغبين حتماً في الحصول على طلة كثيفة مصطنعة. لا حاجة إلى بسط الظلال الملونة على كل العين. إذا كنت لا تحبين الألوان القوية، اكتفي ببسط الظلال بمحاذاة الأهداب العلوية مع آيلاينر ساطع أو استخدمي الماسكارا الملونة للحصول على لون مشرق في العينين. حضري العين مسبقاً بمقدار صغير من كريم الأساس ثم رشي القليل من البودرة الشفافة فوق الظلال لجعلها تدوم لوقت أطول. غلفي الأهداب العلوية والسفلية بطبقتين من الماسكارا لفتح العين، واحرصي على عقف الأهداب أولاً لفتح العين أكثر فأكثر. وإذا قررت استعمال الظلال الذهبية أو البرونزية أو النحاسية، إليك هذه النصائح التي تساعدك على بسطها بطريقة صحيحة.

•ابسطي الظلال الذهبية على كل الجفن لإيقاظ البشرة الباهتة والمتعبة. لكن تذكري تغليف الأهداب بالماسكارا وإلا يبدو وجهك باهتاً جداً.

•يبدو اللون البرونزي رائعاً على العينين والشفتين إذا كانت بشرتك سمراء أو داكنة. وإذا كنت شقراء أو صاحبة بشرة فاتحة، اختاري الظلال الباردة مثل الظلال الفضية.

•عند استعمال الظلال المعدنية على العينين، اختاري ملمع الشفاه المشتمل على أصباغ ذهبية، والذي يكون متلألئاً كفاية لالتقاط الضوء. وإذا استعملت الظلال الفضية، استعملي الألوان الباردة أيضاً في بقية ماكياج الوجه، مثل الوردي الفاتح.

•جربي الظلال الذهبية للعينين مع الآيلاينر النحاسي أو الظلال الفضية مع خط ذهبي تحت الأهداب السفلية. عند بسط الظلال المعدنية، ضعي محرمة تحت العينين لتفادي التصاق الجزيئات. تجنبي التركيبات الطبشورية التي تبدو ثقيلة جداً على العينين. كما أنها تجعلك تبدين أكثر تقدماً في العمر عند تغلغلها في الخطوط الرفيعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
لامع، جاف، فاتح أو داكن، الأحمر سيكون ملك الوان الماكياج هذا الربيع. لذا استعدي جيدا واستمعي لنصائح فال غارلاند خبيرة الجمال من ايف سان لوران، "ضعي اللون الاحمر بثقة وثبات هذا الربيع وحققي احلامك بالحصول على اطلالة جذابة، حتى لو كانت اطلالة كلاسيكية".

1. اللمعان الجذّاب: قبل وضع الملمع، قومي بعمل طبقة من قلم تحدي...
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
إليك أجمل الظلال لهذا الموسم...

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

وميض ملفت Yves Saint Laurent Ombre Solo Lasting- Radiance in Mogador Blue no.9

أزرق بحري Estée Lauder Pure Color Eye Shadow in Nautical Matte ...
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
إذا كنت تحبين استعمال ظلال العيون، فهذا هو موسمك، يقول خبراء الماكياج بأن مزج الالوان يمنح السيدة ثقة اكبر لأنه لا يعتمد على لون واحد وهكذا يمكنها أن تستعمل الماكياج براحة دون أن تشعر بأنه غير مناسب لها، كذلك يمكنها استعمال الماكياج لاكثر من زي. أما سر مزج الالوان فنكشفه لك هنا:

لون الظل البني: يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو ا...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة