ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ليبقى جمالك طبيعياً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ليبقى جمالك طبيعياً

مس فراتين - إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إلا أن النساء يبذلن الكثير من الجهود والتضحيات لكي يبدو جمالهن طبيعياً بعدما فقد بالتالي هذا الجمال الطبيعي صفته الطبيعية.

إليك بعض النصائح التي تساعدك على إبقاء جمالك طبيعياً من دون الكثير من التكلف.

نتف الحاجبين اعتادت النساء منذ فترة على نتف الحاجبين في شكل مقوّس جداً، ما جعل مظهر الحاجبين بعيداً جداً عن الطبيعي. لكن الحفاظ على المظهر الطبيعي لا يعني إبقاء الحاجبين من دون نتف بحيث يبدوان في النهاية سميكين وأشعثين. عليك إبقاء الحاجبين ممتلئين ومرتبين. لا تحاولي أبداً الإفراط في النتف تفادياً لتوليد مسافة كبيرة بين الحاجب والجفن العلوي، مما يسحب وسط الوجه إلى الأسفل.

ولا تنتفي أيضاً طرف الحاجب كي لا تفقدي التقوس الذي سعيت جاهدة إلى تكوينه. وبالنسبة إلى تلوين الحاجبين، ينصحك الاختصاصيون باختيار لون أو لونين أكثر دكنة من لون الشعر إذا كنت شقراء، ولون أو لونين أفتح من لون شعرك إذا كنت سمراء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
المنتج: Burt's Bees Targeted Spot Treatment

فوائده: معالج لا يمكن وصفه إلا بالمعجزة، فهو يقضي على البثور والحبوب الصغيرة المزعجة خلال 24 ساعة فقط. السر: يحتوي على حمض ساليسايلك للتخلص من البثور، وزيت شجرة الشاي الذي يلطف الاحمرار.

المنتج: Nars foundations

فوائده: كريم الاساس من نارس مناسب لكل المواسم، فهو يملك خصائص ت...
نقاوة
نقاوة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

-...
مشرقة
مشرقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال DiorBlush 553 Pêche من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Duolumières Violet ،Amethyst ،Brun Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre à Paupière Chrome Yellow من ماك MAC، والآيلاينر Eyeliner 01 من غيرلان Guerlain، والماس...
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد