ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ليبقى جمالك طبيعياً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ليبقى جمالك طبيعياً

مس فراتين - إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إلا أن النساء يبذلن الكثير من الجهود والتضحيات لكي يبدو جمالهن طبيعياً بعدما فقد بالتالي هذا الجمال الطبيعي صفته الطبيعية.

إليك بعض النصائح التي تساعدك على إبقاء جمالك طبيعياً من دون الكثير من التكلف.

نتف الحاجبين اعتادت النساء منذ فترة على نتف الحاجبين في شكل مقوّس جداً، ما جعل مظهر الحاجبين بعيداً جداً عن الطبيعي. لكن الحفاظ على المظهر الطبيعي لا يعني إبقاء الحاجبين من دون نتف بحيث يبدوان في النهاية سميكين وأشعثين. عليك إبقاء الحاجبين ممتلئين ومرتبين. لا تحاولي أبداً الإفراط في النتف تفادياً لتوليد مسافة كبيرة بين الحاجب والجفن العلوي، مما يسحب وسط الوجه إلى الأسفل.

ولا تنتفي أيضاً طرف الحاجب كي لا تفقدي التقوس الذي سعيت جاهدة إلى تكوينه. وبالنسبة إلى تلوين الحاجبين، ينصحك الاختصاصيون باختيار لون أو لونين أكثر دكنة من لون الشعر إذا كنت شقراء، ولون أو لونين أفتح من لون شعرك إذا كنت سمراء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. وتزداد أهمية الماكياج في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف حيث يريد الجميع الظهور في أفضل صورة.

وإليك هذه النصائح الأربعة للحفاظ على جمالك في السهرات وحفلات الزفاف:

1. تجنبي استخدام المنتجات والمستحضرات الجديدة التي لم تختبريها من قبل مثل الكريمات والأقنعة. وإذا أردت تجربة أي م...
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
Perfect Touch
Perfect Touch
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال القشدية Crème de Blush 2 Powdery Rose.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute Tenue 1 noir velours، والماسكارا Mascara Singulier noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss 43 Golden Irreverence.
نصائح لإستخدام الآي لاينر
نصائح لإستخدام الآي لاينر
ينبغي على السيدات ذات الجفون غير الظاهرة تجنب استعمال محدد العيون "آي لاينر" السائل. وينصح خبير التجميل سيردار فولار من مدينة فرانكفورت غرب ألمانيا هؤلاء السيدات باستخدام قلم كحل بدلاً منه، مع مراعاة تحديد العيون بخطوط ناعمة ورقيقة وتجنب الخطوط الحادة.ويمكن لهؤلاء السيدات أيضاً خلط الكحل مع البودرة، كي تبدو الخطوط أكثر نعومة. ونظراً لأن الضغط على ا...
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة