ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الماكياج

مس فراتين - إذا أردت أن يكون ماكياجك طبيعياً، لست ملزمة باستعمال الألوان البيج والترابية فقط. فأنت بحاجة إلى إعطاء الوجه بعض الحياة من خلال تلوين الفم والوجنتين باللون الوردي.

ولا تجعلي بشرتك تبدو مثل القناع المصطنع. فالهدف هو تغطية العيوب بحاجب للبقع وترك بقية البشرة تظهر على طبيعتها- بما في ذلك النمش وبعض اللمعان. أبسطي القليل من البودرة الشفافة على الأنف وإنما اتركي الوجنتين نديتين.

ولا حاجة إلى تذكيرك بعدم تحديد محيط الشفتين أو تغطيتهما بلون كثيف جداً. إختاري ملمعاً خفيف اللون يتيح إظهار اللون الطبيعي لشفتيك. وإذا أردت استعمال الآيلاينر، موهي الخط المرسوم كي لا يبدو الخط مصطنعاً.

أما ظلال العينين فتعطي نتيجة جميلة من دون خطوط قاسية. إختاري ألوان البيج اللماعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج  ذهبي شفاف.
ماكياج ذهبي شفاف.
ذهبي شفاف

ماكياج شفاف على الجفنين مع الظلال Eclat de Givre 2 Bronze Frost من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وأحمر الشفاه Rouge Allure Delicate 01 من شانيل .Chanel ...
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
تزيين إطلالتك للنهار أصعب بكثير مما تعتقدين، ولكنه ليس أمرا معقدا. فكري دائما في كلّ ما هو بسيط وناعم لإطلالة مشرقة بتألق. تأكدي قبل أن تباشري وضع ماكياجك من ترطيب بشرتك بمرطبك اليومي الملائم لبشرتك والذي يلبي احتياجاتها والمتوافر أحيانا في تركيبة المرطب الملون وذلك لتلوين بشرتك دون تكلف.

أما لإخفاء الشوائب والعيوب، فاستعيني ...
محدد الشفاه.. بداية جمالك
محدد الشفاه.. بداية جمالك
محدد الشفاه يعتبر عمل تكميلي لعملية الماكياج فهو يخطط الشفاه ويحدد معالمها ويضفي عليها منظرا جميلا ومرتبا فاحرصي عزيزتي على اختيار المحدد المنسجم والمتناغم مع ماكياجك أي مع الألوان المختارة فيفضل الانسجام في الألوان بين الظل وأحمر الخدود وأيضا احمر شفاه والمحدد ولابد أن تكون الألوان مناسبة للون البشرة والملابس التي ترتدينها.

اح...
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
الحواجب المثالية، الشفاه الحمراء، الجلد المتوهّج، والشعر غير المرتب والمثير: عندما تجتمع كل هذه العناصرِ في فتاة واحدة، فهي تحقق نتائج رائعة يمكن ان تحول أي فتاة عادية إلى فتاة ساحرة بلمسة فرنسية كلاسيكية.

لاكمال الاطلالة، ننصحك بارتداء الجينز المناسب لشكل جسمك، جزمة عالية، أو رداء مسائيِ وحذاء ذو كعب عال. أي لمسة خفي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة