ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الإسمرار الزائف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الإسمرار الزائف

مس فراتين - إذا أردت الحصول على اسمرار طبيعي المظهر، ننصحك باستعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي وعدم اللجوء إلى الصالونات التي توفر الاسمرار الاصطناعي. وإذا أصريت على الذهاب إلى صالونات الاسمرار، أطلبي من اختصاصية التجميل أن تتولى العملية بنفسها.

فآلة الاسمرار تضفي لوناً واحداً على كل الجسم، من الكتفين وحتى قصبتيّ الساقين. لكن إذا تولت اختصاصية التجميل توجيه الآلة، يمكنها التركيز على البقع التي تسفعها الشمس أصلاً أكثر من غيرها- مثل الكتفين وعظم الصدر وربلتيّ الساقين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الكونسيلر وأنواعه
الكونسيلر وأنواعه
1-ضعي اولا كريم مرطب مخصص سريع الإمتصاص لمحيط العينين حتى يجعل الجفن ناعما ومرناوليسهل توزيع خافي العيوب عليه,اما إذا كان الجلد جافا فإن الكونسيلر سيبدو متكسراوغيرجذاب لإنه ثقيل نوعاماعلى البشرة وبالتالي يسبب تجاعيد مبكرة.

2-استخدمي فرشاة مخصصة اواصبع السبابة لتوزيع الكونسيلربطريقة التربيت (الطبطبة) حتى يذوب كليا في الجلد,ولاتستخدمي طريق...
الخمسينات والفم على شكل قلب
الخمسينات والفم على شكل قلب
بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة ا...
 5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال الماكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام الماكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال الماكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس:
استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اخ...
وردي
وردي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسEmbellisseur Teint Eclat Minute من كلارنس Clarins والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Carré d'Ombres 01 Irreverent Madame Pink Punk and Black من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما ...
أظافر مثل السكاكر
أظافر مثل السكاكر
فوشيا، برتقالي، أزرق، ليلكي... ألوان فلورية، حمضية، فائقة اللمعان وإنما في غاية الأناقة والجاذبية. على اليدين أو القدمين، الألوان الساطعة ضرورية هذا الصيف. لكن مع مثل هذه الألوان القوية واللافتة للأنظار، يجب تفادي ارتكاب الأخطاء، ولا بد دوماً أن تكون الأظافر مرتبة ومرطبة. - عند استعمال الطلاء الأزرق أو الأخضر، يجب أن تكون الأظافر قصيرة، مربعة ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة