ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > برنامج العناية الخاص بشعر العروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

برنامج العناية الخاص بشعر العروس

مس فراتين - تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

ما هي أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010؟

يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع العربي وتقاليده ما يجعل إطلالة العروس خاصة ومميزة. وقد ابتكرت لوريال بروفسيونال للعروس العربية تسريحتين أنيقتين، بالإضافة إلى تسريحتين لأخت العروس، وواحدة لوالدتها:

ما هي أهم النصائح التي يمكن تقديمها للعروس؟

تحضير الشعر قبل موعد الزفاف من خلال برنامج عناية مدروس يجب أن يحتل سُلَّم الأولويات لدى العروس. لكن، اختيار هذا البرنامج يجب أن يتم بمساعدة مزيّن الشعر المحترف بعد تشخيص حالة فروة الرأس و الشعر. وعلاج الشعر يبدأ قبل 42 يوماً من موعد الزفاف.

لهذا السبب، ينصح الخبراء العروس بزيارة صالون التزيين المحترف الذي يقدّم خدمات لوريال بروفسيونال للإستفادة من برنامج العناية المتكامل الذي صُمم لمعالجة مشاكل شعرها وإبرازه بأفضل حلّة في يوم زفافها. تجدر الإشارة هنا إلى أن العناية بشعر العروس في الصالون تكون أسبوعية، وتُستكمل هذه العناية ببرنامج آخر مصمم للعناية المنزلية ما يساعد على تحقيق نتائج مثالية.

ما هي الأخطاء التي ترتكبها النساء عندما يلجأن إلى تلوين شعرهن قبل موعد الزفاف، وكيف يمكنهن تفاديها؟ ينصح الخبراء كل عروس بزيارة صالون محترف حيث تجد مزينين يتمتعون بخبرة طويلة في تلوين الشعر. وبعد معالجة شعرها بالمستحضرات الملائمة له، يصبح بإمكانها تعديل لونه دون خوض تجارب لونية جديدة قد تعطي نتائج سلبية وغير مرضية. فتغيير لون الشعر في شكل مبالغ فيه أمر غير مستحب، لذا ينصح الخبراء العروس باستشارة مزيّنها حول اللون الملائم لها.

كذلك، أنصح العروس بتلوين شعرها قبل 30 يوماً من موعد الزفاف لكي تعتاد على اللون الجديد أو تعدّله في حال لم تكن راضية عنه تماما. وقبل 14 يوماً من اليوم الكبير، تخضع العروس لخدمة إغناء لون الشعر Power Dose Color Treatment وتعزيز لمعانه من خلال خدمة Hair Glossing Service by Richesse.

ماذا عن الشعر الصعب الترويض؟

أفضل حل للشعر المتمرد هو علاج X-tenso Moisturist Brazilian Treatmentالذي يملس الخصلات ويروضها لفترة طويلة، ويجعل الشعر ناعم الملمس كالحرير. لكن، ينصح باعتماد هذا العلاج قبل تلوين الشعر بأسبوعين.

أفضل نصيحة للمرأة ذات شعر خفيف تنصح لوريال بروفسيونال المرأة التي تتمتع بشعر رقيق استعمال مجموعة Serie Nature Cacao Treatment، ومستحضرات Tecni-Art وTexture Expert التي تساعدها على تحقيق تسريحات جميلة وتضفي الحجم على شعرها.

هل يمكن لأي عروس اعتماد اللون الأشقر، أم أن هذا اللون ملائم لسحنات معينة؟

الشعر الأشقر لا يلائم كل النساء، وخبير تلوين الشعر هو الشخص الوحيد الذي يمكنه اختيار درجات اللون الأشقر التي تناسب كل سحنة. لهذا السبب، ننصح العروس باستشارة مزيّنها حول تفتيح بعض خصلات شعرها بأسلوب طبيعي ينسجم مع لون شعرها الأساسي، ويضفي إشراقة جذابة على ملامح وجهها ما يجعل إطلالتها مميزة في يوم زفافها.

كيف تختار العروس التسريحة الملائمة لها لتبدو مميّزة؟

من الضروري جداً استشارة أهل العروس والمزيّن في آن حول التسريحات الممكنة، وتبادل الآراء لاختيار ما يلائم ملامح العروس، وطرحتها، وفستان زفافها، وأجواء الحفل لأن التناغم بين كل هذه العناصر شرط أساسي.

ويمكن للعروس اصطحاب صور تسريحات تفضلها، وعرضها على مزيّنها ليستوحي منها تسريحة ترضي ذوق العروس وذويها. إن كاتالوج التسريحات الذي صممته لوريال بروفسيونال يشكل دليلاً مثالياً للعروس وهو مصدر إلهام للعديد من المزيّنين.

ما هي أفضل علاجات الشعر التي تقدّمها صالونات لوريال بروفسيونال؟

لكل نوع من أنواع الشعر ومشاكله علاجات ترميمية متخصصة تجعل المرأة تفتخر بمظهر شعرها الذي هو تاج جمالها الحقيقي. لكن أهم برامج العناية التي تقدّمها لوريال بروفسيونال، هي: خدمة فورية ضد تكسر الشعر Instant Anti-Breakage Service التي تعتمد على تكنولوجيا Glycocell -Incell + Royal Jelly- الموجودة في مجموعة L'Oréal Professionnel Série Expert Force Vector. هذه الخدمة متوافرة حصرياً في صالونات لوريال بروفسيونال وتتضمن غذاء ملكات النحل الغنية بالأحماض الأمينية التي توفر القوة والليونة للخصلات، في حين يعزز Incell تماسك ألياف الشعر. والنتيجة تكون فورية ضد تكسّر الشعر، وتمنحه القوة واللمعان، وتجعله سهل التسريح. أما ترميم الشعر بالمستحضرات الطبيعية Série Nature Cataplasme التي تحتوي على خلاصة التين فتنشّط الشعر، تغذّيه وتقوّيه، وتمده بالحيوية والرطوبة التي يحتاجها إذا كان جافاً.

وللحصول على أفضل النتائج بعد العلاج في الصالون، ينصح باستعمال مجموعة المستحضرات المكملة لأي علاج تختارينه وفق حاجات شعرك، وكل مجموعة تضم الشامبو والبلسم والقناع والسيروم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fus...
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
على الرغم من الإخصائيون يعتبرون الصوم نظاماً غذائياً فعالاً يحافظ على صحة الجسم عامة ويساعده على القيام بوظائفه الحيوية بشكل سليم. إلا أنه قد يتسبب فى الإضرار بصحة شعرك وبشرتك، وذلك ليس بسبب طبيعية الصوم ذاتها ولكن لإتباعك بعض العادات الخاطئة خلال هذا الشهر الكريم مثل الإفطار على الأطعمة الملئية بالدهون والسكريات وقلة شرب الماء وإغفال العناية اليوم...
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعر...
شعر طويل ويعاني من التساقط
شعر طويل ويعاني من التساقط
يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها:

كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب في...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد