ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية السهرات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية السهرات

مس فراتين - إنها طلة مثالية لسهرة في غاية الجاذبية

النظرة دخانية والفم أحمر وأجمل الأكسسوارات لسهرة في غاية الجاذبية أرجواني ووردي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst و Ligne Extrême noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige Miami Pink 103 من كلارنس Clarins.

سترة ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant وأقراط سوداء للأذنين من Dior Cruise.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياج 2009 مستوحا من الطبيعة ..
مكياج 2009 مستوحا من الطبيعة ..
كلما اقترب الصيف يصبح المكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخوخي ...
 جاذبية أرجوانية
جاذبية أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والمصحح Correcteur Hydratant Invisible et Fusionnel 13 Rose Naturel من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Designer 008 Smoky Design من Dior والظلال Eye Shadow Passionate من MAC، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking من Yves Saint Laurent.
<...
5 نصائح لجمالك
5 نصائح لجمالك
الجمال هبة من الله، ولكن العناية بهذا الجمال موهبة الانسان. ولا تتعدى العناية بالجمال الحفاظ على نظافة الجسم والبشرة والشعر ولكن استعمال المكونات المناسبة للحفاظ على رطوبة وليونة الجلد ولمعان الشعر. نقدم لك هذه النصائح للاستفادة والعلم.

1. نصيحة جمال: يعمل الورد واللافندر العجائب في تهدئة إلتهابِ الجلد، وفقاً لميشيل فان لاندنغهاي...
لانكوم ماكياج عصري مستوحاة من لون البشرة
لانكوم ماكياج عصري مستوحاة من لون البشرة
لا شك بأن لانكوم تتربع على عرش الماكياج، على الأقل في نظري أنا، فألوانها جذابة وعصرية وغنية جدا. ومؤخرا قامت معامل لانكوم بالكشف عن مستحضراتها لماكياج موسم الربيع التي تميزت بتقنية جديدة تمنحك بريقا لا مثيل له, ورغم أن ألوانها قد تبدو شفافة إلا أنها تنعكس على كل بشرة فتخلق لها هالة ضوئية خاصة بها ودرجات لونية مستوحاة من لون البشرة. مجموعة لانكوم لل...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة