ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟

مس فراتين - قناع لتغذية البشرة وتدليك خفيف وتمارين سهلة ، هذه هي الوصفة التي ستساعدك على الحفاظ على شباب بشرتك. الدائم، وتعيد الجمال والإشراق إلى وجهك.

إذا كنت تستيقظين لبشرة متعبة ومجهدة وباهتة فهذه النصائح ستفيدك جدا، وتعيد لوجهك النضارة

تدليك الوجه قبل النوم:

تدليك البشرة قبل النوم يساعدك على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدموية. اضغطي بأطراف اصابعك على المنطقة بين العينين ثم اتجهي للخارج بحركات دائرية لأعلى ولأسفل.

تغذية الوجه:

البيض من أفضل المواد الطبيعية المغذية لكل بشرة، إذا كانت بشرتك دهنية امزجي بياض بيضة بنعناع مفري وضعيه على وجهك( النعناع مادة قابضة للمسام). أما إذا كانت بشرتك جافة أضيفي لبياض البيضة ملعقتي عسل. يمكنك أن تنامي بهذا القناع وفي الصبح اغسلي وجهك.

تمرين لشد الجلد:

هذا التمرين يقوي عضلات الوجه ويقوم في نفس الوقت بشد الجلد. ضعي عصا او أداة بالعرض في فمك وشدي وأرخي عضلات الفم. هذه المقاومة البسيطة للحركة ستقوم بشد جلد الوجه والذقن والرقبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
قبل بسط كريم محاربة التجاعيد الاعتيادي، ضعي بضعة نقاط من مركب الزيوت النباتية على وجهك وافركيها على كل مساحته. فهذه الزيوت النباتية تعمل عادة بمثابة وقاية فعالة من البرد. وإذا شعرت أن بشرتك تتمزق بعد إزالة الماكياج ليلاً، ضعي أيضاً القليل من هذه الزيوت النباتية تحت الكريم الليلي.

جربي:

•Huile Santal من كلارنس Clarins.

...
وداعاً لليدين الخشنتين
وداعاً لليدين الخشنتين
إذا كانت يداك خشنتين، عززي فاعلية الكريم الخاص باليدين: أبسطي هذا الكريم على شكل طبقة سميكة، ثم ضعي قفازات ناعمة واتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى يتغلغل المستحضر في بشرتك. وإذا أردت الخروج من المنزل، لا تنزعي القفازات وإنما ضعي فوقها قفازات جلدية أو صوفية. وفي الإجمال، اختاري كريم اليدين بالتركيبة الغنية المشتملة على زبدة الكاريتيه أو العسل أ...
ترميم البشرة وصقلها
ترميم البشرة وصقلها
Chanel Précision Ultra Correction Lift

مجموعة عناية مخصصة لترميم البشرة الناضجة، تحتوي على مستخلصات تعيد تماسك الملامح وترمم الأنسجة المتضررة، وتحفز الدورة الدموية في الأوعية الشعرية. ينصح باستعمال مستحضرات مجموعة Precision Ultra Correction Lift بشكل متكامل لأنها تعطي نتائج أفضل في فترة قصيرة. كما أن كريم العينين الذي يأتي ضمن المجموعة نفس...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد