ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟

مس فراتين - قناع لتغذية البشرة وتدليك خفيف وتمارين سهلة ، هذه هي الوصفة التي ستساعدك على الحفاظ على شباب بشرتك. الدائم، وتعيد الجمال والإشراق إلى وجهك.

إذا كنت تستيقظين لبشرة متعبة ومجهدة وباهتة فهذه النصائح ستفيدك جدا، وتعيد لوجهك النضارة

تدليك الوجه قبل النوم:

تدليك البشرة قبل النوم يساعدك على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدموية. اضغطي بأطراف اصابعك على المنطقة بين العينين ثم اتجهي للخارج بحركات دائرية لأعلى ولأسفل.

تغذية الوجه:

البيض من أفضل المواد الطبيعية المغذية لكل بشرة، إذا كانت بشرتك دهنية امزجي بياض بيضة بنعناع مفري وضعيه على وجهك( النعناع مادة قابضة للمسام). أما إذا كانت بشرتك جافة أضيفي لبياض البيضة ملعقتي عسل. يمكنك أن تنامي بهذا القناع وفي الصبح اغسلي وجهك.

تمرين لشد الجلد:

هذا التمرين يقوي عضلات الوجه ويقوم في نفس الوقت بشد الجلد. ضعي عصا او أداة بالعرض في فمك وشدي وأرخي عضلات الفم. هذه المقاومة البسيطة للحركة ستقوم بشد جلد الوجه والذقن والرقبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 نصائح لجمالك كل يوم
5 نصائح لجمالك كل يوم
نصيحة الجمال 1 : ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية."

نصيحة الجمال 2 : إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ...
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات ك...
Olay Total Effects
Olay Total Effects
متعدد الفوائد Olay Total Effects Night Firming Moisturiser 7 in 1 Anti-Ageing كريم مرطب ومرمم، يغذي البشرة ويجدد خلاياها، يملس الخطوط والتجاعيد، يوّحد لون البشرة ويزيل البقع الداكنة، يقلص المسامات، يصقل الملامح المترهلة، ويحمي من اعتداءات الذرات الحرة. هذا الكريم المضاد للشيخوخة مدروس من قبل أطباء الجلد، لا يثير البشرة ولا يتسبب بإغلاق المسامات. ...
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
جفاف البشرة ضيف غير مرغوب فيه كل شتاء. ومن المدهش أن التخلص منه أمر في غاية اليسر مع تلك الوصفات الطبيعية والصحية. جربيها وسوف تتمتع بشرتك بقمة حيويتها ونضارتها هذا الشتاء، وكل شتاء. تتألف الوصفات التالية من عناصر طبيعية، جميعها في متناول يديك، أو بالأحرى في مطبخك، وسوف تنقلك من قلب بيتك إلى أجمل منتجع صحي، تتغذى فيه بشرتك على الحليب وشعرك على العس...
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
لما لا تحصلي على لون برونزي جذاب ومثير هذا الصيف دون التعرض للشمس الحارقة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون ذهبي أو برونزي أو لون طبيعي قبلته الشمس. نقدم لك سبعة حلول عصرية ومريحة.

1. Clarins Instant Sun Light Summer Glow Palette 15 - يحتوي على اربعة ظلال برونزية تمتزج معا لتشكل لونا واحدا متميزا وجذابا.

2. St. Tropez Self...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد