ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الآيلاينر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الآيلاينر

مس فراتين - يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل الكستنائي والبرتقالي والبنفسجي. أما العيون الداكنة اللون فتبدو رائعة مع الألوان الباردة مثل الأخضر والأزرق والرمادي.

طريقة رسم الخط لقد ولّت أيام الخط المتعرج بسبب ارتعاش اليد. قفي أمام مرآة واحني رأسك قليلاً إلى الخلف ومدّي الجفن العلوي مع إبقاء العينين مفتوحتين. تجنبي رسم الخط كله دفعة واحدة. ارسمي نقاطاً صغيرة متقاربة، من الزاوية الخارجية للعين إلى الزاوية الداخلية. أعيدي من ثم رسم الخط الذي حصلت عليه لتوحيده.

أفضل تركيبة

لست خبيرة في استعمال الآيلاينر؟ إختاري إذاً التركيبة الجامدة. جربي الأقلام أو الكريمات أو الهلامات الممكن بسطها بواسطة فرشاة ناعمة. أما الآيلاينر السائل فيحتاج إلى دقة أكبر لبسطه، لكنه يعطي كثافة رائعة للنظرة. وهو لا يسيل أبداً خلال النهار فيما يحتاج القلم إلى لمسات تصحيحية عدة. وإذا كنت تفضلين استعمال القلم على الآيلاينر السائل، عززيه بخط من ظلال الجفنين الداكنة اللون. سوف تحصلين على تأثير أكبر يدوم حتى المساء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
سواء كان أسلوبك أنثوي، بوهيمي أو مثير أو كلّها معا اختاري الوردي ليزين أظافرك هذا الصيف. ولا يعتبر اللون وردي الموضة فقطن بل وأيضا الأكسسوار المميز لأنوثتك هذا الموسم والمكمل للفساتين الرقيقة، والصنادل الأنيقة، وقصات الشعر الأنثوية.

وللحصول على أجمل أظافر بلون وردي إليك هذه النصائح الأساسية:

1. قومي باستعمال كريم خاص للعناي...
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
 كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
هل تسائلت يوما عن سبب تسمية البشرة الناعمة والمشرقة بخدود المشمش؟ هذا العلاج المنزلي يعدك بالحصول على خدود مشرقة وبشرة نضرة وناعمة.

1. قومي بمزج حبة دراق أو مشمش وردية اللون وناضجة مع كمية من الكريما لعمل مزيج كريمي. تعتمد كمية الكريما على حجم ثمرة الدراق أو المشمش.

2. استعملي الكريم على وجهك مرة كل يوم، ادهنيه من الأسفل إل...
 هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط وال...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة