ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > سيدة الأحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

سيدة الأحمر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 06 Jungle Green من كلارنس Clarins والظلال Louder Please من ماك MAC وقلم الكحل Le Crayon Noir والماسكارا Mascara Inimitable Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Volupté 13 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. فستان ماركة ويلو Willow وقلادة ماركة لارا بوهينك Lara Bohinc. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل ثلاثة كريمات أساس
أفضل ثلاثة كريمات أساس
يبدو أن العثور على كريم اساس جيد أمر شاق، خصوصا بعد أن زادت منتجات ومستحضرات التجميل التي تعد بأنها أفضل كريم أساس على الاطلاق. وبالرغم من أن استعمل كريم اساس جيد إلا أنني صدمت عندما علمت بأن صديقتي تستعمل كريم اساس يوفر الوقاية والحماية بالاضافة إلى أنه شفاف وخفيف للغاية. لهذا قررت البحث عن أفضل ثلاث كريمات اساس متوفرة في الاسواق. قد تقولين لماذ...
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
مكياج للسهرات الراقية  2
مكياج للسهرات الراقية 2
جفن برونزي وقلم أزرق تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins ، و Pocket Beauty Case من جيفنشي Givenchy . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Cuir Impression من كريستيان ديور Christian Dior وقلم الكحل Crayon Yeux 19 Bleu Jeans من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Glorious Noir من هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein . أم...
أميرة الرمال
أميرة الرمال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من Lancôme وبودرة الخدود Pop'N'Cheeks 01 Coral Flirt من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال القلم Le Crayon Yeux 02 Brun teak من Chanel، والماسكارا Exceptionnel Smoky Brun من Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Gloss Pur 3 Pur Melon من إيف سان لوران Yves Saint ...
برونزي ببساطة
برونزي ببساطة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua وSoleil Tan من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 411 Bronze Charnel من ديور Dior، وتم تلوين الأظ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة