ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > باقة العرس أهم إكسسوار
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

باقة العرس أهم إكسسوار

مس فراتين - مع دخولنا في موسم الاعراس، تزداد متطلبات اكمال العرس، ومن منا لا يرغب في ان يكون العرس كاملا متكاملا من الفستان إلى الطرحة، الى تسريحة، والماكياج، والحذاء المناسب، ولكن ماذا عن باقة الورود هل تتركيها لمنسق الازهار، ام تتدخلي في تفاصيلها؟

نصيحتنا هو ان تهتمي بباقة الورود تماما مثل اهتمامك بالفستان.

اولا يجب ان تتعاوني مع منسق الزهور لتكون باقة الازهار التي ستحملينها متناسقة مع الشكل العام للازهار التي تزين القاعة. وبالطبع مع لون وشكل فستانك.

ثانيا، يجب ان تكون الباقة مكملة للفستان، وننصح عادة بأن تتكون من ازهار من لون واحد، مثلا اذا رغبت العروس بورود حمراء، يجب ان تكون الباقة مكونة من الورود الحمراء فقط. أما اشكال الباقات فهي: صغيرة، متوسطة الطول، وطويلة، وبالطبع يجب ان تأخذ العروس في الاعتبار طول الفستان، وطولها ، وعرضها هي ايضاً قبل اختيار الباقة، فبينما تزيد الباقات الطويلة من طول العروس وتقلل من عرض الفستان تزيد الباقات الملونة والكثيفة من حجم الفستان، يجب ان تتناسق الباقة مع العروس والفستان.

اما اذا كان الفستان مطرزا بحبات الخرز واللؤلؤ، او الكشكشات، فيجب ان تختار العروس باقة بسيطة متوسطة الطول.

اختيارنا الخاص لهذا الموسم: باقة متوسطة الطول محاطة باوراق خضراء وبها مجموعة من ازهار الليلي البيضاء أو كما تعرف بزهرة الاعراس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
لطالما اعتزت النساء بالجوارب المصنوعة م النايلون والتي تعتبر رمزا للأناقة والأنوثة، خصوصا في فصل الشتاء موسم التنانير القصيرة والجوارب الأنيقة المصنوعة من النايلون، والتي يمكن أن تصبح جراء خطأ واحد غير أنيقة بالمرة.أما كيف تحافظي عليها تزيدي من عمرها هو أحد الأسرار التي سنعلمك أياها اليوم!

الخطوات:

1. قومي بالتسوق الصحيح. جوار...
السويد
السويد
فستان قصير من الحرير مع جاكيت درابيه من الجلد المزأبر (السويد).
الفساتين الطويلة
الفساتين الطويلة
لاحظنا العام الماضي أن كل شيء أصبح أقصر، لكن الموضة اتخذت منحى مختلفاً تماماً هذا الموسم. فالتنانير والفساتين الطويلة هي موضة أساسية لهذا الربيع والصيف. ولا بد من تغطية الساقين خلال الموسم الذي يفترض أنه يستلزم العكس. إنها موضة أنيقة جداً. ولا تنسي انتعال الأحذية العالية الكعب لكي تبدي أطول. ...
طلة سموكينغ 3
طلة سموكينغ 3
- بذلة من قطعة واحدة من الحرير الأسود وحقيبة صغيرة من غوتشي Gucci.

- خاتم وحذاء من Yves Saint Laurent....
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد