ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اكتشاف مذهل

مس فراتين - تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تنمو على ارتفاع 3000م تقريباً في قلب جبال الهيمالايا في الهند، وهي تعتبر رمزاً للهدوء والصفاء. تتمتع هذه النبتة النادرة بأريج ساحر، وقدرة استثنائية تساعد على ترميم البشرة وتعزيز شبابها، وهي تستخدم في الطب التيبيّ التقليدي المعروف بال Amchi منذ آلاف السنين لأن لها تأثير فعّال في إزالة السموم من الجسم، وإعادة الطاقة التي يحتاجها للمحافظة على سلامة وظائفه وصحّته.

ابتكار نفيس

تمكّن باحثو «شانيل» Chanel من استخلاص مكوّن ثمين مصدره نبتة شامباكا الذهبيّة النادرة :Golden Champa PFA بواسطة أسلوب تنقية فريد طوّرته مختبرات الشركة يُعرف بتقنيّة التجزؤ المتعدد PFA Polyfractioning.

هذه التقنيّة تسمح بابتكار مكوّنات تجميلية نشطة وغاية في النقاء دون أن يؤثر ذلك سلباً على فوائد النبتة التي استُخلصت منها هذه المكوّنات.

هذا المكوّن النفيس أي Golden Champa PFA غنيّ بالعناصر المرطبّة، المنقيّة، المضادة للأكسدة، والمجددة للبشرة.

بشرة خالية تماما من السموم يوفر مصل العناية الأساسي المزيل للسمومSublimage Essential Revitalizing Concentrate حماية للبشرة من الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السنّ لاحتوائه على إكسير نبتة شامباكا الذهبية Golden Champa التي تحرر الخلايا من السموم، وتضفي النضارة والألق الصحي على ملامح الوجه، وتجعلها تبدو أصغر سنا من خلال تحفيز عملية التجدد الخلوي فيها.

نعومة وانتعاش

يتمتع مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بصيغة سائلة سهلة الامتصاص، تنساب بنعومة على الوجه، فتصقل الملامح، وتملس الخطوط والتجاعيد، وتقلص المسامات الجلدية. هذه الصيغة الهلامية- الكريمية مرطبة وخالية من الدهون ما يجعلها مثالية لكل أنواع البشرة بما فيها الدهنية، وهي توّفر شعوراً فورياً بالانتعاش والراحة. من ناحية أخرى، يعمل مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Sublimage Essential Revitalizing Concentrate على تلطيف البشرة الحساسة والثائرة، ويخفف احمرارها لأنه يحتوي على مستخلصات ملطفة كما أنه خال من الكحول، ومدروس من قبل أطباء الجلد والعيون.

كذلك، يساعد استعمال هذا المصل الإستثنائي على إزالة البقع اللونية، وتوحيد لون البشرة بفضل مكوّناته المقشرة والمجددة للخلايا. ومن خلال ذلك، تستعيد البشرة تألقها الطبيعي وحيويتها كما لو أنها ولدت من جديد.

توجيهات الاستعمال

•يستعمل مصل العناية Sublimage Essential Revitalizing Concentrate صباحاً ومساء على بشرة نظيفة تماما قبل استعمال كريم العناية اليومي Essential Regenerating Cream Sublimage الغني بخلاصة نبتة نادرة أيضاً تعرف باسم Vanilla Planifolia، اختارها باحثو «شانيل» Chanel لتأثيرها الفعّال في محاربة التجاعيد، وتمليس الخطوط البارزة، وشدّ الوجه، وتعزيز ألق الملامح.

•يوضع Sublimage Essential Revitalizing Concentrate بلطف بواسطة أطراف الأصابع، ثم يُمدّ على كامل الوجه انطلاقاً من وسط الوجه نحو الخارج، بالإضافة إلى العنق وأعلى الصدر.

•ينصح باعتماد أسلوب التدليك المطوّر خصيصا من مختبرات شانيل Chanel، والمصوّر داخل كتيّب الإرشادات المرفق مع المستحضر، لتعزيز أداء مصل العناية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
وداعاً للمظهر الاصطناعي
وداعاً للمظهر الاصطناعي
يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، ب...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
كأي سيدة تهتم بجمالها الطبيعي وتعزز نقاط الجمال في وجهها، اقوم كل يوم باستعمال مستحضرات ترطيب للبشرة بعد غسل وتنظيف الوجه بطريقة عملية ولطيفة، ولأن الكثير من السيدات والفتيات يملكن بشرات حساسة تحتاج إلى الكثير من العناية والرفق فقد قمنا بالاستفسار من شريحة واسعة منهن عن افضل المنتجات التي يعتقدن بأنها تقدم كل ما تحتاج إليه المرأة في عبوات أنيقة وكر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة