ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > درس في الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

درس في الماكياج

مس فراتين - درس في الماكياج

عينان دخانيتان

قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل الذي تفضلينه. وعند الوصول إلى الزاوية الخارجية، أميلي الخط قليلاً للحصول على مظهر جميل.

3- إملأي الجفن في المساحة التي حددتها بمزج الظلال تدريجياً. أضيفي الظلال الرمادية المعدنية إلى وسط الجفن لتوليد بعض التناقض. ضعي اللون أيضاً تحت الأهداب السفلية، وإنما بنعومة. دعي اللون كثيفاً في الزاويتين الداخلية والخارجية لكل عين مقارنة مع بقية الجفن.

4- استعملي فرشاة نظيفة وناعمة ومرريها فوق الخط الخارجي الذي رسمته في الخطوة 2 وامزجي الظلال للحصول على حواف أكثر نعومة. أضيفي الآيلاينر الأسود إلى داخل الجفنين وغلفي الأهداب بالماسكارا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما هو الماكياج المناسب حسب لون شعرك؟
ما هو الماكياج المناسب حسب لون شعرك؟
إذا كان لون شعرك من الأشقر إلى البني
من السهل أن تبدي شاحبة عندما تنتقلي من لون اشقر إلى أخر داكن، لأن الداكن يتعاكس مع لون بشرتك مما يجعل بشرتك تبدو شاحبة اكثر. بالاضافة إلى ذلك يمتص اللون البني الاضاءة مما يجعل وجهك يبدو اقل بريقا. الماكياج المناسب: اختاري الخوخ والمرجاني العاكس للضوء لاضافة الوهج لبشرتك. لا تنسي استعمال ب...
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
عصفور أسود
عصفور أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waiki...
باروكي
باروكي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 56 Tea Rose من شانيل Chanel.

سترة ماركة بالمين Balmain....
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة