ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف

مس فراتين - يمكن أن تبدو دبابيس الشعر رائعة يوم زفافك خصوصا إذا كان لديك شعر مجعّد طبيعيا. فالدبابيس قادرة على السيطرة على شعرك وتحقيق إطلالة رائعة مع أسلوب رفع الشعر. فهي تزيد من نعومة الشعر حول الوجه مع التركيز على التجعيد المنظم في الخلف. الإضافة، فهو مثالي لعروس لأنه يسمح لها بوضع تاج مزين أو طرحة أو المزيد من الشعر الصناعي.

• يجب أن تكون البداية مع شعر جاف ومصفف. خذي قسما صغيرا من قمة الرأس، مع بضعة بوصات عريضة وافصليها عن البقية. قومي بتثبيتها بالدبّوس بشكل مؤقت لإبعادها عن الطريق. احتفظي بها للأخير.

• ارفعي بعض الشعر من تاج الرأس وصففيه بالعكس بمشط رفيع الأسنان. هذا يدعى التمشيط الخلفي. وهو هام لأنه يضمن للدبابيس مكانا للربط.

• قرّر أين تريدين أن يبدأ نصف الأعلى والنصف الأسفل من تصفيفه الشعر. يمكن أن تكون من قمة آذانك أو أبعد بفارق بوصة أو اثنتان تحت الآذان.

• اجمعي الشعر الذي تريدين رفعه. ابدئي بالجانب الأيسر أولا. ضعي بعض منتجات الشعر المثبتة لصقله.

• قومي بتمشيط الشعر بأصابعك. هدفك هو صقل الشعر والتخلص من الشعر المنفوش.

• لفّي الشعر إلى عقدة صغيرة على تاج رأسك. اربطيها بالدبابيس. استعملي كمية معقولة لضمان تثبيت التسريحة. قومي بعمل نفس الشيء للشعر الجانبي. • خذي الخصلتان اللتان ثبتيهما في وقت سابق. اربطيهما على شكل عقدة، اسحبيها للسماح لبعض الارتفاع بالتكون على قمة رأسك. ثبتيها بالدبابيس والرذاذ المثبت. أضيفي دبابيسك المزيّنة، أو التاج أو الحجاب فوق العقدة فقط.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:

1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلا...
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
إذا كنت تقومين بتلوين أو صباغة شعرك بشكل منتظم بطريقة محترفة، فعلى الأرجح بأن فاتورة العناية بشعرك مكلفة للغاية. ولكن ماذا لو قلنا لك بانك تستطعين العناية بشعرك في بيتك وبنفس الطريقة المهنية دون أن تدفعي الكثير من المال.

النصائح والإرشادات:

1. ابدئي بشعر نظيف، جاف. ولكن لا تقومي بتنظيفه في نفس يوم الصبغة. كذلك تأكدي من أن الش...
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
مع اقتراب فصل الربيع، تستقبل العديد من النساء هذا الموسم بلون شعر مختلف عن ألوان الشتاء الداكنة، ولكن يجب أن لا تتسرعي في الحصول على لون فاتح هذا الربيع. فالشعر كما البشرة يتفاعل مع البيئة المحيطة به، وبما أن الشتاء طقس قاس بالمجمل على الجميع، فيجب أن تتأكدي من أن شعرك لا يعاني من الضعف والهشاشة والجفاف. الصبغة قد تسبب المزيد من ال...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
INOA...
INOA...
بعد قرن من التلوين الآمن ثورة ثرية بالألوان تستغني عن الأمونيا

ماذا لو أن صبغة الشعر الكلاسيكية التي إبتكرت عام 1909 تعيش الآن ثورة حقيقية ؟

حقق الباحثون في شركة L'Oréal ثورة في عالم صبغة الشعر ألغت مبادىء التركيبات الرئيسية الشائعة ومنحت النساء مستوى جديداً من الراحة، كما أحاطت ألياف الشعر بمزيد من الإحتر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد