ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > جرّبي هذه التسريحة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جرّبي هذه التسريحة

مس فراتين - جرّبي هذه التسريحة التي رأيناها في عرض Ralph Rucci

هي ليست فعلاً من الستينات، وإنّما تمنحك الرشاقة والطول. ويقول فيليبون أنّ هذه التسريحة مناسبة جدّا للمناخ الرطب في البلدان العربيّة.

مزيّن الشعر Laurent Philippon يدّلك كيف تحصلين عليها خطوة بخطوة...

ملّسي شعرك وأضيفي الرذاذ للتعزيز من كثافته. لفّي ورق النايلون الذي تستعملينه عادة في المطبخ على شعرك في الأمام. لتسهيل الأمر عليك ضعي أوّلاً عصابة على رأسك لترجعي الشعر إلى الخلف، ثمّ ضعي ورق النايلون على جذور الشعر وشدّيه وراء الرأس واربطيه جيّداً من الجهتين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
أحدث سبل العناية
أحدث سبل العناية
أنواع شامبو مركزة

تركز اليوم معظم أنواع الشامبو على مكونات نادرة قادرة على تقوية الشعر وتغليف قشوره، مثل الزيوت المغذية (زيوت الأفوكادو والمانغا....)، أو النشاء النباتي، أو الهلام الملكي أو جوز الكولا. بهذه الطريقة، يصبح شعرك ممتلئاً ولامعاً وحيوياً.

Shampooing Nutrition & Lumière Elsève من لوريال L’Oréal.

كريمات ...
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
دليلك في تلوين الشعر 2
دليلك في تلوين الشعر 2
الشعر المصبوغ يحتاج إلى استعمال منتجات مخصصة لرعايته، والتي ينصح به خبراء التجميل استعمال شامبو وكوندشنر من النوع المخصص لتعزيز اللون وحمايته وانتعاشه.

كما أن الغذاء الصحي المتوازن الغني بالفيتامين ب له دور كبير في الحفاظ على الشعر المصبوغ، وهذا الفيتامين يوجد في الحبوب الخالصة والبيض واللحوم العضوية مثل الكبد والكلى وغيرها وه...
 حلول سهلة لتساقط الشعر
حلول سهلة لتساقط الشعر
هل تفقدين أكثر من 20 إلى 100 شعرة في اليوم؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت على الأرجح من الخمسين بالمائة الذين يفقدون شعرها بسرعة. ولكن قبل أن تبدئي في التفكير في الأسباب المحتملة وغير المحتملة لإصابتك بهذه الحالة، فكري معنا بهذه الأسباب المنطقية:

هل قمت بتغير في حميتك الغذائية، هل تتناولين كمية كافية من البروتين والأحماض الأمينية، هل يمر جس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة