ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > دانتيل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

دانتيل

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Dior no.638 من ديور Dior.

توب من الدانتيل من Stella McCartney. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
ارتخاء الجفنين
ارتخاء الجفنين
احرصي على جعل الحاجبين مثاليين للفت الانتباه إليهما. انتفي الحاجبين من الخارج إلى الداخل، ثم ارسمي شكلهما بواسطة القلم لملء كل المساحات الفارغة. استخدمي القلم الفاتح ولا تجعلي الخطوط المرسومة كثيفة جداً لكي تبقى النتيجة طبيعية. ابسطي بعدها ظلالاً فاتحة على قوس الحاجب لالتقاط الضوء وتوليد المظهر المنتفخ الجميل. اعقفي الأهداب جيداً قبل تغليفها بالم...
 تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تسعى جميع السيدات إلى إقتناء أنواع مستحضرات التجميل، فيقصدن الخبراء ويستفسرن عنها ثم يشترينها من المحلات المتخصصة، ويحتفظن بها فوق طاولات مستحضراتهن.لكن الأمر لا ينتهى عند هذه المرحلة، بل يبدأ عنده، لأن النقطة الأهم تكمن فى كيفية استعمال هذه المستحضرات، وفى الإبتعاد عن الوقوع فى الأخطاء التى تسبب زوال الماكياج عن الوجه.

فما هى أسرار دوا...
5 دقائق لوجه جديد
5 دقائق لوجه جديد
في الطائرة، على الشاطئ أو حتى خلال فترة الاستراحة في المكتب. احصلي على وجه جديد، وماكياج طبيعي منعش. هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن أن تعيد الابتسامة والنضارة إلى وجهك لتكملي نهارك بإطلالة مختلفة، والمهم أنها لن تأخذ من وقتك إلا خمسة دقائق.

عبقرية الماكياج الطبيعي: إن عبقرية شركات الماكياج في انتاج مستحضرات بالوان طبيعية لا تكتمل...
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
إنها مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والألوان الجديدة من ابتكار المصممين البارعين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. فالمظهر الذي تقترحه جريء وغير متوقّع إنما مغرٍ ومفعم بالأنوثة. ومع إطلاق مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010 تظهر الأناقة الكاملة، والبساطة، والرومنسية لامرأة دولتشي وغابانا التي تتمتّع بأناقة طبيعية وتزيّن الواقع بلمسة من الخيال و...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد