ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > دانتيل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دانتيل

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Dior no.638 من ديور Dior.

توب من الدانتيل من Stella McCartney. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
  من أجل شفاه جميلة وجذابة
من أجل شفاه جميلة وجذابة
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا ، وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، ولا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها، فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية

طرق العنا...
بيج شفاف
بيج شفاف
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin من ديور Dior و بودرة الخدود Prisme Blush no.23 in Aficionado Peach من جيفنشي Givenchy.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Mono Couleur no.21 in Beige Shimmer وماسكارا Wonder Longueur in Noir من كلارنس Clarins.

- لوّنت الشفتان بأحمر الشفاه Rouge Interdit no.01 in Only Beige من جيف...
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
إجعلي ماكياجك مشرقاً
إجعلي ماكياجك مشرقاً
في أيام الشتاء الباردة المفتقدة إلى نور الشمس ودفئها، قد تميلين إلى استخدام بودرة الاسمرار أو الظلال الداكنة لكي تبدو بشرتك دافئة قليلاً. لكن لا حاجة أبداً للإكثار من الألوان في الماكياج لأن القليل من اللون الساطع على الشفتين فقط أو القليل من الظلال النابضة على العينين كافٍ لجعل بشرتك تبدو متألقة بطريقة صحية... ...
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
تخرجين مسرعة في الصباح للالحاق بالدوام فلا تجدين وقتا لوضع الماكياج، أو تستقيظين مبكرة لرعاية الاطفال وتعتقدين بانه لا حاجة لوضع الماكياج، وفي كلا الحالتين لا تبدين في ابهى طلة. فالماكياج قد يكون آخر همك، وحتى لو وضعت القليل منه، فعلى الارجح أنه لن يصمد كثيرا أمام ضغوط الحياة السريعة، والمتطلبة جداً.

ولكن إذا انتبهت لما سنقوله لك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة