ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > مجوهرات إيطالية يحبها المشاهير
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مجوهرات إيطالية يحبها المشاهير

مس فراتين - صرّح مدير العمليّات في شركة الأسطورة، يورغو دبج، أنّ شركة الأسطورة قامت بافتتاح أول بوتيك لمجوهرات دمياني الإيطاليّة الفاخرة في الكويت في مجمّع الثريّا. وأردف قائلاً أن اسم دمياني قد حظي على مرّ السنين بالعديد من الشهادات الهامّة من الممثّلة القديرة صوفيا لورين وقنبلة الإثارة شارون ستون على سبيل المثال، فضلاً عن الممثّلة الشابّة غوينيث پالترو. وتفخر أولئك النساء بارتداء مجوهرات دمياني في مناسبات عديدة وأثناء الفعّاليّات العالميّة المعروفة.

ولقد قامت دمياني بإقامة حفل النجوم الدائمي التألّق من مجوهرات دمياني في فندق بيڤرلي ويلشاير في لوس آنجلس مستضيفةً العديد من الشهيرات في عالم الفنّ أمثال شارون ستون، جينا داڤيس، پاريس هيلتون وغيرهن الكثيرات اللواتي ارتدين قطعاً من مجوهرات دمياني. والجدير بالذكر أن الممثّلة تيلدا سوينتون التي فازت مؤخّراً بجائزة الأكاديمي عن أفضل ممثّلة في دور مساند، قد انتقت سواراً من تشكيلة دمياني لتتألّق به في ليلة الأوسكار.

وقد تعاملت دمياني مع العديد من الشخصيّات المرموقة والمرتبطة بعالم السينما والشهرة في الماضي وصولاً إلى اليوم. وظهرت هذه الشخصيّات في حملات الشركة الدعائيّة مرتديةً بعضاً من قطع التشكيلات الأهمّ والأروع. ومن هؤلاء نذكر الممثّلة الإيطاليّة إيزابيلا روسيلّيني، والممثّل براد پيت، بالإضافة إلى كلّ من كيارا ماستروياني، وميلا جوڤوڤتش، وناتاشا كينسكي، وجينيفر آنيستون، وغوينيث پالترو. وتكاد لا تنتهي القائمة باسمي المغنّية لوسيرو وملكة جمال الكون السابقة والممثّلة والمغنّية ديانارا تورّيس اللتين تألّقتا بتصاميم دمياني خلال ظهورهما في حفل توزيع جوائز الغرامي 2007.

وقد كانت فرادة التصميم وجودة نوعيّة الأحجار الكريمة، يزاوجهما الشغف والبراعة الحرفيّة، كلّها عوامل ساهمت في إنتاج مجوهرات قادرة على تحقيق الأهداف الاستثنائيّة. فقد حازت دمياني "جائزة الماس الدوليّة" التي توازي جائزة الأوسكار ثمانية عشر مرّة، وجمعت حولها تقدير العالم كلّه واعترافاً بتميّز قطعها الماسيّة.

وأثبتت مجموعة دمياني عن خيال خصب ونبع تصميميّ لا ينضب. فقد ظلّت لثمانيّة عقود ونيّف تزهر أفكاراً وتتفتّح تصاميم فريدةً، حتّى وصل عدد تشكيلاتها اليوم إلى خمس وثلاثين، منها تشكيلات تحمل أسماء لاتينيّة أو إيطاليّة. كما أطلقت تشكيلات أخرى تحمل أسماء ومعان إنكليزيّة، فضلاً عن تشكيلات حملت أسماء أشخاص أو أماكن أو عصور كان لها تأثير على محيطها مثل تشكيلة صوفيا لورين، آسوان، جولييت، بيل إيپوك، شامپاين، سهرة، وغايا.

تشكيلة صوفيا لورين كولّكشن لا تحمل اسم الممثّلة القديرة وحسب، وإنما تعكس جمالها وفرادتها أيضاً. وتتمتّع هذه التشكيلة بسمة حاسمة تجمع في تصميمها دفء الذهب الزهريّ وقوّة الماس وصفائه لتلمع القطع وتبشّر بطلّة صوفيا لورين الساحرة.

تعبق كلّ تشكيلة من تشكيلات دمياني بسحرها الخاص لتناسب ذوق كلّ من يرغب بانتقاء قطع من قطعها الفاخرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
تصاميم جريئة ومذهلة
تصاميم جريئة ومذهلة
مجموعة الموسم الجديد من الحلي والكماليات التي أبدعتها المديرة الإبداعية ناتالي كولين هي تعبير عن رؤية تتّسم بالأصالة والفن الرفيع. هذه الصورة المثالية تتجسّد من خلال ثلاثة موضوعات: «Impressionist Rainbow» بانفجار متألّق من الألوان، و«Free Butterflies» حيث تتمّ صياغة أسلوب الرسم بالنقاط من خلال الطبيعة والحياة البرية و«Spring Collage» الذي يوفّر تص...
عقد.......
عقد.......
عقد من مجموعة ميكيموتو Mikimoto
مجموعة اكسسوارات خاصة بهيفاء .. تجدونها هنا
مجموعة اكسسوارات خاصة بهيفاء .. تجدونها هنا
ننشر فيما يلي لزوار Miss Foraten مجموعة اكسسوارات خاصة بالنجمة الانيقة هيفاء وهبي.. لمحبات هذا النوع من الاكسسوارات.....
أثمن الورود
أثمن الورود
عقد Precious Rose من الذهب الأبيض المرصّع بالماس على شكل ورود جورية تتدلّى منه ماسات بحجم كبير ونقاء نادر، يلائمه خاتم Precious Rose من الذهب الأبيض المرصّع بالماس أيضاً من مجوهرات ديور Dior الراقية. ويفوق سعر العقد المليون ونصف المليون دولار أميركي، في وقت يفوق سعر الخاتم أربعمئة ألف دولار أميركي. ...
عروض أنيقة من كيت وينسليت، آيشواريا راي بشّان وتشي لينغ
عروض أنيقة من كيت وينسليت، آيشواريا راي بشّان وتشي لينغ
أضافت لونجين الى مجموعة Dolce Vita إبتكارات جديدة لصناعة الساعات عرضت سفيرة لونجين الجديدة للأناقة كيت وينسليت التصاميم الجديدة التي أضافتها دار لونجين الى مجموعة DolceVita مع نجمة السينما الهندية آيشواريا راي بشان والممثلة الآسيوية تشي لينغ لين. فأضفت هذه الابتكارات الاخيرة صورة جديدة على نموذج أناقة صناعة الساعات المطروح في عام 1997 الذي لاقى ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد