ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فاتنة

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.

- استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad'Eyes Liner in Noir لتحديد العين، والماسكارا السوداء Phenomen'Eyes Noir Mascara لتطويل الرموش من جيفنشي Givenchy.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Prodige no.121 من كلارنس Clarins.

توب من الحرير من Stella McCartney. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عالم وموضة حتى في الماكياج
عالم وموضة حتى في الماكياج
أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال: بلاشر، روج، أساس... إلخ، أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال:

بلاشر، روج، أساسالهائل من الأشكال والأنواع! وغالبًا ما نفشل في اختيار ما يلائمنا من الألوان الجديدة، ويحدث أيضًا أن نخرج من المحل بعد نصف ساعة من المناقشات والاستشارات خاويي اليدين!! على كل حال.. إن...
تألقي في ١٠ دقائق
تألقي في ١٠ دقائق
أنت امرأة عملية ولا تملكين الكثير من الوقت للإهتمام بجمالك؟ إليك خطوات تجميل مبسطة تضفي الألق على ملامحك في دقائق معدودة.

الأساس : امزجي الكريم المرطب الذي تستخدمينه يومياً مع المستحضر الممهّد للماكياج أو المصحح للسحنة الباعث للإشراق Face Primer، ووزّعي المزيج على كامل وجهك لكن بعيداً من محيط عينيك. استعيني بأطراف أصابعك لتوزيع المز...
أرجواني منتصف الليل
أرجواني منتصف الليل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielles 41 Amethyst و62 Gold من شانيل Chanel والآيلاينر Artliner noir والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme. - أما الفم فجرى تلوينه...
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
جددي لوك العيون الدخانية الكلاسيكي. فبدلا من الكحل الأسود السميك مع الظل الأسود والرموش الكثيفة، يظهر هذا الموسم لوك جديد يتجه بشكل أكبر نحو دمج الكحل حول العين بشكل عفوي غير منسق (منتظم)، مع رموش غجرية مجعدة. وللتوصل لهذا اللوك:

استخدمي أولا ظل الجفون البنفسجي الفاتح، الذي تجدينه بدرجة 06 من بودي شوب، وضعيه...
إسمرار أقوى 4
إسمرار أقوى 4
الوجنتان: Chanel Joues Contraste in 59 imprévu وBenefit High Beam.

العينان: Givenchy Prisme Yeux Mono in Stylish Green.

الشفتان: Lancôme Absolu Rouge in Rouge Mars وMAC Lip Pencil on Temperature Rising....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة