ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > هيمنة أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هيمنة أرجوانية

مس فراتين - إليك هذه النصائح التي تساعدك على كيفية اختيار الظلال المناسبة...

يبدو أن الماكياج المرتكز على الظلال الخوخية والبنفسجية رائج جداً هذا الموسم. إليك هذه النصائح التي تساعدك على كيفية اختيار الظلال المناسبة للون عينيك وبشرتك وثيابك....

من المعروف أنه من الصعب فعلاً بسط الظلال الأرجوانية على الجفنين. إلا أنه بات بإمكانك الآن بسط الظلال الأرجوانية والبنفسجية بسهولة فائقة على عينيك تماماً كما لو أنك تضعين ظلالاً حيادية اللون. إبقي بعيدة دوماً عن الظلال المحتوية على الكثير من الأحمر أو الكثير من الأزرق، واكتفي بعد ذلك بمطابقة الظلال مع الألوان التي في وجهك.

واللافت أن اللون الأرجواني يبدو رائعاً فعلاً على العينين عند استعماله مكان اللون الأسود أو البني في الماكياج الدخاني المخصص للحفلات. لكن إذا أردت استعمال اللون الأرجواني لماكياج النهار، تجنبي الألوان الداكنة جداً أو الساطعة جداً، وإلا سيبدو الماكياج مسرحياً. ولا تحاولي أبداً بسط الألوان البنفسجية بشكل عشوائي على وجهك وإلا ستبدين في النهاية كما لو أنك آتية من عالم الرسوم المتحركة!!!

بالنسبة إلى العينين، إختاري الظلال الأرجوانية الحمراء إذا كانت عيناك باللون الأزرق أو الأخضر. وإذا كانت عيناك بنيتين، إختاري الظلال الأرجوانية المائلة إلى الأسود.

أما البشرة فتتقبل الظلال الأرجوانية والليلكية مهما كان لونها أصلاً، لكن يفضل اختيار الظلال الساطعة للبشرة الشاحبة جداً أو الداكنة جداً. وعند اختيار لون شاحب، مثل الليلكي، تجنبي أي شيء أبيض كي لا يبدو ماكياج وجهك طبشورياً. وعند بسط الظلال الأرجوانية على العينين، يفضل إبقاء ماكياج الشفتين خفيفاً والاكتفاء بملمع شفاف أو أحمر شفاه وردي بني. خففي أيضاً من كمية الظلال المراد بسطها على الوجنتين. إخترنا لك:

•Ombre Magnétique باللون الأحمر الأرجواني من لانكوم Lancôme.

•Ombre Duo Lumière باللون البني والليلكي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.



•5 Couleurs Mauve NO.44 من ديور Dior.

•Le Vernis باللون الأرجواني من ديور Dior.

•Le Vernis Paradoxal 509 باللون البنفسجي الرمادي من شانيل Chanel.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نجمة مرجانية حمراء
نجمة مرجانية حمراء
- تركيز على الشفتين مع أحمر الشفاه المرجاني Rouge Diorama من ديور Dior والملمع Color Fever 697 Canari من شانيل Chanel.

- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Please 401 Sweet Base من جيفنشي Givenchy.

نظارات شمسية ماركة ماثيو ويليامسون Matthew Williamson. ...
برتقالي حيوي
برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع،...
زيدي عينيك جمالا!
زيدي عينيك جمالا!
خدع بصرية صغيرة لجاذبية كبيرة

تحلم كل امرأة بالكشف عن عينين كبيرتين، واسعتين، جذابتين، وآسرتين... إذا لم تمنحك الطبيعة هاتين العينين، يمكنك الحصول عليهما باختيار الظلال الصحيحة والآيلاينر المناسب والماسكارا الجيدة النوعية.

لجعل العينين أكثر جاذبية

السرّ يكمن في إطالة العينين بإضافة الظلال إلى الزاو...
حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010
حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010
سواء قررت اقتناء حقيبة ماكياج جديدة لهذا الموسم أو قررت الاحتفاظ بحقيبتك القديمة، لا بدّ من أن تتخلصي من المستحضرات القديمة وتقتني الجديد منها. ولمساعدتك في معرفة ما يلزم وما لا يلزم، إليك أهم نصائح الخبراء بهذا الخصوص.

ارمي القديم، واختاري الجديد. يشرح الخبراء كيف نقرر ما نحتاج لهذا الموسم ولماذا نحتاجه. من ألوان طلاء الأظافر إل...
حيادي
حيادي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من ك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة