ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بشرة عسلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرة عسلية

مس فراتين - من جهة أخرى، تتناغم النظرة السوداء مع البشرة النضرة والمسمرّة، وما عليك إلا تسخين البشرة بنصف درجة من اللون. ضعي القليل من كريم الأساس الأكثر دكنة من لون بشرتك الحقيقي على متن يدك واخلطيه بالقليل من الكريم. ابسطي هذا المزيج على الجبين والوجنتين والذقن، ثم مدّيه نحو خارج الوجه. ضعي أخيراً القليل من الظلال لمنح الوجه القليل من النضارة.

•كريم أساس بلون داكن قليلاً Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain.

•كريم الأساس Teint Radiance من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

•كريم الأساس Phyto-Teint Eclat Compact من سيسلي Sisley.

•كريم الأساس Teint Haute Tenue SPF 15 من كلارنس Clarins.

•ظلال الخدين Joues Contrastes من شانيل Chanel // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسرار ماكياج الفنانات
أسرار ماكياج الفنانات
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون للفنانات العربيات والعالميات. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.



للحصول على عيون الفنانات للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ب...
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
  حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريره...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة