ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > نصائح لعلاج صداع الأطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لعلاج صداع الأطفال

مس فراتين - الشعور بالصداع من حين لآخر شيء طبيعي بين الأطفال ولكن من النادر جدا أن يكون هذا الصداع علامة لمرض خطير لذلك من الأفضل استشارة الطبيب في الحالات الاتية:

- إذا تكرر الشعور بالصداع مرة علي الأقل شهريا أو إذا أعاق ذهاب الطفل للمدرسة أو إذا تبع حدوث إصابة مثل إصابة الرأس أو إذا أدى ذلك إلى إيقاظ طفلك من النوم أو إذا صاحبه قيء متواصل أو إذا صاحبه حمى أو احتقان للحلق.

- تذكري دائما أن نظام العلاج يختلف من طفل لآخر لذلك فمن الضروري استشارة الطبيب أو الصيدلي إذا كان لديك بعض الأسئلة، كما - يجب أيضا قراءة نشرات الأدوية بعناية واستخدام جرعات الأطفال فقط ولا تستخدمي نفس جرعات علاج البالغين أو الكبار، أيضا لا تعطي الطفل جرعات اكثر مما حدد الطبيب واسألي الطبيب عن الأعراض الجانبية لها.

- إذا كان الصداع الذي يصيب طفلك مزمنا فلا تلجئي فقط للمسكنات وقومي فورا بعرضه على الطبيب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
احذر تعرض الاطفال للبلاستيك
احذر تعرض الاطفال للبلاستيك
حذرت مجموعة من الدراسات التي اجريت أخيرا في الولايات المتحدة الأمريكية من خطورة استعمال المواد البلاستيكية التي تحتوي على مادة Bisphenol A أو (بي بي أي)، خصوصاً بين الأطفال.

وتستعمل هذا المادة الكيمياوية عموماً في المنتجات والتجهيزات البلاستيكية الخاصة بالأطفال الرضّع، بضمن ذلك قناني الحليب. ومن جهتها دعت وزارة الصح...
هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟
هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟
كشفت دراسة أميركية احتمال تعرض النساء الحوامل اللواتي يصبن بإنفلونزا الخنازير لمضاعفات أكثر قد تتطلب نقلهن إلى المستشفى، مما يزيد بأربع مرات عن المعدل العام.

وأكدت الدراسة التي وزعتها المراكز الاتحادية لمراقبة الأمراض والوقاية منها ونشرت في المجلة الطبية Lancet أن معظم النساء الحوامل اللواتي أصبن بالفيروس خلال عام 2009 نقلن إل...
تواصلي مع طفلك
تواصلي مع طفلك
تحرص الأم دائماً على منح أطفالها السعادة بشتى الوسائل، ولكن قد تخفق بعض الأمهات في تحقيق هذا الهدف إذا اقتصر مفهوم السعادة لديها على التدليل الزائد أو الأمور المادية كشراء الملابس الجديدة والهدايا وغيرها من الأمور التى تدخل الفرح على قلب الطفل لفترة مؤقتة.

ولا ننكر قيمة اللعب في حياة الطفل وعن أهميتها يشير الدكتور الفرنسي النفسي "ادويج ا...
 مستلزمات المواليد الجدد
مستلزمات المواليد الجدد
مستلزمات المواليد الجدد
ماذا يجب أن تعرفي عن تسنين طفلك الرضيع؟
ماذا يجب أن تعرفي عن تسنين طفلك الرضيع؟
تظهر أول أسنان الأطفال عند بلوغهم ستة أشهر ويكتمل عددها الذي يصل إلى 20 من الأسنان اللبنية الصغيرة (مابين قواطع وضروس وأنياب) عند سن عامين ونصف أو ثلاثة أعوام.

وبعد مرور الستة أعوام تتغير هذه الأسنان ليحل محلها الأسنان الدائمة. وفائدة الأسنان اللبنية الحفاظ على الأماكن المخصصة لظهور الأسنان الدائمة فيما بعد، وإذا كان نموها ضعيفاً وحدث ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد