ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > نصائح لعلاج صداع الأطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لعلاج صداع الأطفال

مس فراتين - الشعور بالصداع من حين لآخر شيء طبيعي بين الأطفال ولكن من النادر جدا أن يكون هذا الصداع علامة لمرض خطير لذلك من الأفضل استشارة الطبيب في الحالات الاتية:

- إذا تكرر الشعور بالصداع مرة علي الأقل شهريا أو إذا أعاق ذهاب الطفل للمدرسة أو إذا تبع حدوث إصابة مثل إصابة الرأس أو إذا أدى ذلك إلى إيقاظ طفلك من النوم أو إذا صاحبه قيء متواصل أو إذا صاحبه حمى أو احتقان للحلق.

- تذكري دائما أن نظام العلاج يختلف من طفل لآخر لذلك فمن الضروري استشارة الطبيب أو الصيدلي إذا كان لديك بعض الأسئلة، كما - يجب أيضا قراءة نشرات الأدوية بعناية واستخدام جرعات الأطفال فقط ولا تستخدمي نفس جرعات علاج البالغين أو الكبار، أيضا لا تعطي الطفل جرعات اكثر مما حدد الطبيب واسألي الطبيب عن الأعراض الجانبية لها.

- إذا كان الصداع الذي يصيب طفلك مزمنا فلا تلجئي فقط للمسكنات وقومي فورا بعرضه على الطبيب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
الإنجاب يطيل العمر ويخلص الإنسان من الكآبة
الإنجاب يطيل العمر ويخلص الإنسان من الكآبة
اكتشف الأطباء فى مستشفى الملكة شار لوت بلندن أن سر طول العمر عند السيدات دون الرجال يكمن فى الأمومة والإنجاب، فقد وجد هؤلاء فى دراستهم أن الخلايا الأولية تنتقل من الجنين النامى إلى النخاع العظمى للأم أثناء المراحل الأولى من الحمل، وبالتالى تساعد فى تجديد الأنسجة وترميم التالف منها عند الأم وتقوى مناعتها ضد الأمراض وتطيل فترة حياتها. ...
علمي طفلك أساسيات الأناقة!
علمي طفلك أساسيات الأناقة!
يحاول مصممو الأزياء تقديم خلال عروض أزياء الأطفال انتقاء ما يرضي الأهل ويبهج الطفل، ظهر ذلك واضحاً خلال العروض العالمية، ويشير خبراء الموضة أن الآباء يسعدون بأناقة أولادهم ويشعرون كأنهم يرتدون هذه الملابس الأمر الذي يولد انطباع جيد نيابة عن أطفالهم.

لذا ينصحك الخبراء أثناء شراء الملابس لطفلك أن تعطي له الحرية فى الاختيار بحسب ما يناسب ذ...
تواصلي مع طفلك
تواصلي مع طفلك
تحرص الأم دائماً على منح أطفالها السعادة بشتى الوسائل، ولكن قد تخفق بعض الأمهات في تحقيق هذا الهدف إذا اقتصر مفهوم السعادة لديها على التدليل الزائد أو الأمور المادية كشراء الملابس الجديدة والهدايا وغيرها من الأمور التى تدخل الفرح على قلب الطفل لفترة مؤقتة.

ولا ننكر قيمة اللعب في حياة الطفل وعن أهميتها يشير الدكتور الفرنسي النفسي "ادويج ا...
 وصفات غذائية لصفاء الذهن والأبداع
وصفات غذائية لصفاء الذهن والأبداع
إذا كنت من الذين يعانون من الاستيقاظ المبكر وتريدين أن تكوني واحدا من هؤلاء الذين يستمتعون بالصباح الباكر ، فالحل يكمن في عدد من الأطعمة التي تجعلك منتبهة قادرة على التفكير بوضوح وجلاء وتتمتع بمزيد من الطاقة والحيوية ، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحل ، إذ أن هذه الوصفات الغذائية تزيد من قدراتك الإبداعية .

وتتلخص هذه الوصفات الغذائية فيما ي...
ما هي اسباب الولادة المبكرة (الخداج)؟
ما هي اسباب الولادة المبكرة (الخداج)؟
الخديج هو الوليد الحي الذي ولد قبل الأسبوع 37 إعتبارا من اليوم الأول للدورة الطمثية السابقة و ذلك بغض النظر عن وزن الولادة . مع التفريق بين الطفل الخديج والطفل ناقص النمو. و يظهر الاختلافات في معدلات وفيات الوليد اعتماداً على وزن الولادة والعمر الحملي.

• سوء التغذية الأم يمكن أن يسبب فقر الدم وبالتالي ضعف الأم والج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد