ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الاسمرار أفضل وقاية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الاسمرار أفضل وقاية

مس فراتين - هل تملكين بشرة عادية لا تعاني كثيراً من ضربات الشمس؟ ترغبين في الحصول على اسمرار جيد وسريع؟ استعملي مستحضرات الاسمرار الذاتي التي تتيح لك اختصار مدة الاسمرار من 12 يوماً مثلاً إلى 4 أيام فقط. فبدل قضاء 12 يوماً مثلاً على البحر تحت أشعة الشمس الحارقة للحصول على اسمرار جميل، يكفي قضاء 4 أيام تحت أشعة الشمس للحصول على اسمرار رائع وفاتن بمساعدة مستحضرات الاسمرار الذاتي. بالفعل، تساعد مستحضرات الاسمرار الذاتي على تكثيف إنتاج الميلانين وتسريعه وتوزيعه بطريقة أكثر تناسقاً في خلايا البشرة. هكذا، يصبح الاسمرار أسرع، واللون أكثر تناسقاً.

تجدر الإشارة إلى توافر أنواع عدة ومختلفة من مستحضرات الاسمرار الذاتي بحيث يتوجب عليك اختيار النوع المناسب لطبيعة بشرتك ولقوة أشعة الشمس الموجودة في منطقتك. هناك أيضاً مستحضرات خاصة بالبشرة الحساسة تحتوي على تركيز أكبر من المكونات الواقية للخلايا.

الاسمرار لا يسبب الشيخوخة

عند استعمال كريمات الاسمرار الواقية من الشمس والمحاربة للتجاعيد، ولاسيما تلك الخاصة بالوجه وأعلى الصدر، يمكنك الاستفادة من كل منافع الشمس من دون إلحاق أي ضرر بالبشرة. بالفعل، ثمة مستحضرات تعزز القدرات الطبيعية للبشرة، وتحفز الاسمرار وتجدد الخلايا والأنسجة تحت أشعة الشمس. واللافت أن هذه المستحضرات المرممة والمحاربة للتجاعيد تصحح أيضاً التجاعيد الموجودة. هكذا، يمكنك الحصول على اسمرار جميل وطبيعي وآمن من دون أية تجاعيد إضافية.

رذاذ الطاقة

تحتاج البشرة إلى الترطيب الدائم أثناء التعرض للشمس. لذا، استعملي رذاذ الماء الخاص بالبشرة الذي يحتوي على العناصر الضرورية لتحسين عمل الوظائف الأساسية في البشرة. إنه مصدر حقيقي للطاقة، ويكفي رشه على شكل رذاذ خفيف فوق البشرة لترطيب البشرة وزيادة فاعلية مستحضرات الوقاية من الشمس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
عندما يأتي الصيف، تبدأ النساء بالاهتمام أكثر بمظهرهن وخصوصا الجسم، فتقوم بإزالة الشعر غير المرغوب به، وشراء المنتَجات الخاصّة للوقاية من أشعة الشمس، والحصول على لون ذهبي برونزي الخ من كريمات ملطفة ومرطبة. ولكن هناك شّيء واحد يجب أن لا تنساه، وهو الحصول على تقشير كامل للجسم. عندما تقومي بتقشير وجهك فأن كل خلايا الجلدِ الميتة التي تراكمت خلال السَنَة...
العناية بالقدمين خلال الاجازة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
ربما لا تسمح ميزانيتك بتخصيص وقت لعلاجات دائما في المنتجع الصحي. لكن يمكنك جلبها إلى منزلك والاستمتاع بنفس التجربة للتخلص من كل الأورام والإرهاق الذي ينتاب كامل قدميك بعد يوم طويل من التسوق أو الوقوف في المكتب. فما رأيك بوصفة منزلية تريح قدميك وتنقلك إلى متعة الاسترخاء قليلا. اخلطي مقدار ملعقة من العسل مع ملعقة من سائل غسول الجسم وملعقة من الفانيلل...
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
منقي
منقي
منقي Chanel précision Gommage Microperlé Pureté Deep Purifying Exfoliating Mousse

مستحضر مقشر، يزيل الخلايا الميتة عن سطح البشرة وينظف المسامات بعمق، وهو مثالي للبشرة الدهنية إذ يساعد على تعديل إفرازاتها بفضل صيغته التي تحتوي على بودرة لؤلؤية وكرات صغيرة لها تأثير قوي على الشوائب المختلفة....
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
هل تشعرين بالقلق من كمية المواد الكيميائية التي تحتوي عليها مستحضرات العناية الخاصة بك؟ حسناً.. إذا كنت تريدين جمالاً طبيعياً، فإن الحل الوحيد هو أن تصنعي منتجاتك التجميلية بنفسك! .. تحتاج البشرة الدهنية التي تميل للمعان إلى مستحضرات عناية لطيفة، إذ إن استخدام أي مستحضرات أخرى سيؤدّي إلى تفاقم الحالة.

ما تحتاجه البشرة الدهنية،...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة