ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الاسمرار أفضل وقاية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الاسمرار أفضل وقاية

مس فراتين - هل تملكين بشرة عادية لا تعاني كثيراً من ضربات الشمس؟ ترغبين في الحصول على اسمرار جيد وسريع؟ استعملي مستحضرات الاسمرار الذاتي التي تتيح لك اختصار مدة الاسمرار من 12 يوماً مثلاً إلى 4 أيام فقط. فبدل قضاء 12 يوماً مثلاً على البحر تحت أشعة الشمس الحارقة للحصول على اسمرار جميل، يكفي قضاء 4 أيام تحت أشعة الشمس للحصول على اسمرار رائع وفاتن بمساعدة مستحضرات الاسمرار الذاتي. بالفعل، تساعد مستحضرات الاسمرار الذاتي على تكثيف إنتاج الميلانين وتسريعه وتوزيعه بطريقة أكثر تناسقاً في خلايا البشرة. هكذا، يصبح الاسمرار أسرع، واللون أكثر تناسقاً.

تجدر الإشارة إلى توافر أنواع عدة ومختلفة من مستحضرات الاسمرار الذاتي بحيث يتوجب عليك اختيار النوع المناسب لطبيعة بشرتك ولقوة أشعة الشمس الموجودة في منطقتك. هناك أيضاً مستحضرات خاصة بالبشرة الحساسة تحتوي على تركيز أكبر من المكونات الواقية للخلايا.

الاسمرار لا يسبب الشيخوخة

عند استعمال كريمات الاسمرار الواقية من الشمس والمحاربة للتجاعيد، ولاسيما تلك الخاصة بالوجه وأعلى الصدر، يمكنك الاستفادة من كل منافع الشمس من دون إلحاق أي ضرر بالبشرة. بالفعل، ثمة مستحضرات تعزز القدرات الطبيعية للبشرة، وتحفز الاسمرار وتجدد الخلايا والأنسجة تحت أشعة الشمس. واللافت أن هذه المستحضرات المرممة والمحاربة للتجاعيد تصحح أيضاً التجاعيد الموجودة. هكذا، يمكنك الحصول على اسمرار جميل وطبيعي وآمن من دون أية تجاعيد إضافية.

رذاذ الطاقة

تحتاج البشرة إلى الترطيب الدائم أثناء التعرض للشمس. لذا، استعملي رذاذ الماء الخاص بالبشرة الذي يحتوي على العناصر الضرورية لتحسين عمل الوظائف الأساسية في البشرة. إنه مصدر حقيقي للطاقة، ويكفي رشه على شكل رذاذ خفيف فوق البشرة لترطيب البشرة وزيادة فاعلية مستحضرات الوقاية من الشمس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. لتطهير أنفك بشكل صحيح، تحتاجين لتغطية الجوانب والجذع والأخاديد والرأس. إذا كان جلد أنفك دهنيا أو محتقن، لفّي منديلا حول سبابتك، واغمريه بصابون معتدل، وشوفان مجروش أو أي مادة للتقشير، وقومي بعمل حركات دا...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
إكتشفي اليوم كيف يؤثر مستوى الإجهاد، والحمية، ومحتويات خزانة ادويتك على بشرتك وكيف يمكنك عكس الاضرار. قد تشعري بأنك في الاربعين و رائعة (وأنت كذلك!)، لكن في الحقيقة قد تبدو بشرتك اكبر من ذلك. فعادات أو أسلوب الحياة يمكن أن تزيد من العمر الفعلي لجلدك للاسوء أو الافضل. كيف تهتم ببشرتك هو المفتاح هنا. هل أنت عدو أم صديقة لبشرتك؟ هذه الملاحظات الهامة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد