ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟

مس فراتين - يَنصح خبراء التجميل حول العالم إستخدام الرموش المستعارة قبل وضع الماسكارا لإبراز العيون بشكل أفضل.

ولكن بعد وضعها تأتي عملية إزالتها غير المحبذة لدى المبتدئين خصوصاً بالنسبة لتلك المنفصلة. فكيف نزيلها بطريقة سهلة وسريعة دون المساس بالرموش الطبيعية؟

أولاً: عاملي الرموش المستعارة وكأنها رموشكِ الطبيعية! بمعنى آخر يجب إزالتها بهدوء دون شد أو جذب لتفادي إقتلاع الرموش الحقيقية.

ثانياً: إبدئي بترطيب الرموش بواسطة مزيل الماكياج الخاص بالعيون لتفكيك الغراء ثم توقفي لدقيقتين كي تمتص العين السائل.

ثالثاً: بعد التأكد من الترطيب الجيد، يمكنكِ إزالة الرموش من الخارج إلى الداخل. في حال كانت منفصلة إستخدمي ملقاط صغير لإقتلاعها بدلاً من أصابع اليد.

رابعاً: إستخدمي مزيل ماكياج العيون مجدداً لتنظيف بقايا الغراء قبل غسل العيون بالماء. يُستحسن الغسل بالماء البارد لتبريد منطقة العين في حال إحمرارها.

ملاحظة: يُمكنكِ الإستعانة بزيت جوز الهند بدلاً من مزيل ماكياج العيون إذا أردتِ لتفكيك غراء الرموش المستعارة قبل إزالتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
عينان قاتلتان
عينان قاتلتان
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Variation 4 Rose Sienne من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Prisme Yeux Quatuor Midnight Look من جيفنشي Givenchy، وقلم العينين Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel، ...
وردي متفتح
وردي متفتح
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Fresh Picked Allover Colour 01 mixed berries من كلينيك Clinique.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Fards à Paupières Love Dior من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon Bonsai من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Ultra Volume noir من بورجوا Bourjois. <...
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
ظلال العيون والبودرة وأحمر الشفاه مهمة جدا في الماكياج، ولكن الأهم من ذلك كله، أقلام التحديد الجيدة التي توضح المعالم وتبرز العيون والشفاه بشكلها الحقيقي.

أفضل أقلام تحديد الشفاه:

كلينيك Quickliner بالإضافة إلى قدرته على منع تسرب اللون، يتمتع لون طبيعي جدا للشراء : clinique.com.

أفضل الألوان :

اللون المخم...
ماكياج متلألئ للعينين
ماكياج متلألئ للعينين
تضفي الظلال الملونة بعض الإشراق على العينين في أيام الشتاء الباردة، خصوصاً عند ترافقها مع لمسة ذهبية. تحلي بالخفة عند بسط الظلال الملونة بحيث يبدو الجفن مغطى بطبقة خفيفة من اللون، لأنك لا ترغبين حتماً في الحصول على طلة كثيفة مصطنعة. لا حاجة إلى بسط الظلال الملونة على كل العين. إذا كنت لا تحبين الألوان القوية، اكتفي ببسط الظلال بمحاذاة الأهداب العلو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة