ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الماكياج الدخاني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الماكياج الدخاني

مس فراتين - اخلطي الظلال الذهبية مع الظلال السوداء الحالكة للحصول على نظرة كثيفة ومشرقة ودخانية. إنه ماكياج الحفلات الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يكفي بسط الظلال السوداء بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي وتذويب الكل بطرف الإصبع للحصول على نتيجة متلألئة. واللافت في هذا الماكياج أنه يلائم كل ألوان العيون. لكن يستحسن تفادي هذا الماكياج الدخاني إذا كان الجفنان مجعدين لأن الظلال الذهبية تبرز التجاعيد أكثر فأكثر.

جربي المستحضرات التالية:

•Trio Smoky Eyes Gold Smoking من بورجوا Bourjois.



•5 Couleurs Gold Edition من كريستيان ديور Christian Dior.

•المجموعة الذهبية Gold Collection من تييري موغلر Thierry Mugler.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
طالما عُرفت المرأة العربية بجمالها الدافئ وسحر عينيها الواسعتين ونظرتها العميقة، حتى رأى الشعراء في عينيها جاذبية «عيون المها» فاستلهموا من مقلتيها أجمل قصائد الغزل وأعذبها... أما خبير التجميل بسّام فتوح فاستوحى إطلالة ماكياج الربيع من جمال المرأة العربية، واستعان بألوان «كلارنس» Clarins الجديدة لتنفيذ ماكياج أنيق يليق بملامح المرأة العربية ويعزز ...
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. وتزداد أهمية الماكياج في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف حيث يريد الجميع الظهور في أفضل صورة.

وإليك هذه النصائح الأربعة للحفاظ على جمالك في السهرات وحفلات الزفاف:

1. تجنبي استخدام المنتجات والمستحضرات الجديدة التي لم تختبريها من قبل مثل الكريمات والأقنعة. وإذا أردت تجربة أي م...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة