ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الأهداب الذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأهداب الذهبية

مس فراتين - ما رأيك في رسم خط ذهبي رفيع بمحاذاة الأهداب كما لو أنه خيط ذهبي موضوع فوق الجفن؟ إنها طريقة ممتازة لجعل النظرة مشرقة بدقة ونعومة. استخدمي الآيلاينر الرفيع أو قلم الكحل الناعم أو الفرشاة المستدقة الرأس المبللة بالظلال الذهبية لرسم خط رفيع ودقيق. ما عليك بعدها إلا تغليف الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز النظرة. يمكنك أيضاً استعمال الماسكارا الذهبية أو المشتملة على البرق اللماع لبسطها فقط فوق أطراف الأهداب. إنه بديل جيد للمرأة التي لا تحب بسط الظلال الذهبية على كل الجفن. جربي المستحضرات التالية:

•الماسكارا Le 2 de Guerlain Volume من غيرلان Guerlain.

•الماسكارا Diorshow 360 من ديور Dior.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
 سيدة الأخضر
سيدة الأخضر
سيدة الأخضر

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue C40 Deep Forest من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Eyeliner Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- ...
ابتعد عن الماكياج الصارخ
ابتعد عن الماكياج الصارخ
هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي هذه المرّة وباحت ب...
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
 ماكياجك في 15 دقيقة فقط
ماكياجك في 15 دقيقة فقط
يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة