ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فم حيادي ساطع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فم حيادي ساطع

مس فراتين - مع الماكياج الذهبي للعينين، يستحسن عدم الإفراط في ماكياج الفم. للحصول على لمسة طبيعية أنيقة، ابسطي أحمر الشفاه الحيادي اللون بطرف الإصبع لتغليف الشفتين بطبقة رقيقة وخفيفة. جربي المستحضرات التالية:


•أحمر شفاه حيادي اللون Rouge Prodige من كلارنس Clarins.

•Lip Maximizer من ديور Dior.

•Rouge Coco من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
جميلتي .. إذا كنت تعانين من عدم ثبات كريم الأساس لفترة طويلة ، فلا داعي للحيرة يقدم لكِ خبراء التجميل الطريقة المثالية لثباته :

اغمسي طرف فرشاة كبيرة في بودرة طليقة شفافة ورشي مقداراً قليلاً من البودرة فوق حاجب الهالات تحت مساحة العينين وعلى الجبين والأنف والذقن . ويمكنك الاستغناء عن هذه الخطوة إذا كانت بشرتك جافة أو إذا كانت تركيبة ك...
أزرق مضيء
أزرق مضيء
- موهي محيط العينين بخافي عيوب ومصحح للسحنة.

- وزّعي الأساس المثبت لظلال العينين فوق كامل الجفن الأعلى، وغلفيه بلمسة من البودرة المضيئة.

- إرسمي خط الرموش العليا بقلم الظلال العريض الأزرق الفيروزي، ومدّي اللون خارج حدود العين بقليل، ثم موهيه فوق الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية بهدف تفتيحه.

- حددي زاوية العين الخارجي...
 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أ...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
تألقي في ١٠ دقائق
تألقي في ١٠ دقائق
أنت امرأة عملية ولا تملكين الكثير من الوقت للإهتمام بجمالك؟ إليك خطوات تجميل مبسطة تضفي الألق على ملامحك في دقائق معدودة.

الأساس : امزجي الكريم المرطب الذي تستخدمينه يومياً مع المستحضر الممهّد للماكياج أو المصحح للسحنة الباعث للإشراق Face Primer، ووزّعي المزيج على كامل وجهك لكن بعيداً من محيط عينيك. استعيني بأطراف أصابعك لتوزيع المز...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة