ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الأحمر لونك المفضّل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأحمر لونك المفضّل

مس فراتين - رأينا في نيويورك هذا الشتاء الكثير من الأزياء باللون الأحمر، فسألنا كبار المصمّمين ما هي أفضل طريقة لارتدائه، وسألنا حتّى خبراء التجميل ما هي الطلّة المناسبة مع هذا اللون...

- ماذا تفعل المرأة التي لا تتجّرأ على ارتداء اللون الأحمر؟

بدل الفستان الأحمر أو طلّة كاملة باللون الأحمر، اختاري لمسة صغيرة منه فقط في أزيائك!

- بمن يليق الفستان الأحمر؟

أحبّ الأحمر على المرأة الشقراء والسمراء.

ولكن أعتقد أنّ المرأة الشقراء يجب أن يكون فستانها الأحمر بسيطاً، غير معقّد.

- إن كنت ترتدين الفستان الأحمر يعطيك خبير التجميل Gregory Arlt خيارين. الأوّل أن تتركيّ الوجه طبيعيّاً جدّاً مع ماكياج مركّز على العينين، استخدمي مثلاً قلم الكحل الأسود أو البنيّ الداكن أو الخوخيّ، حسب لون بشرتك. الخيار الثاني أمامك هو أن تتركي عينيك خاليتين من الألوان. ضعي الماسكارا وأضيفي أحمر الشفاه بلون أحمر يتناسق مع فستانك. فعندما تتركين الماكياج طبيعيّاً وتضيفين الأحمر فقط على الشفاه تبدو طلّتك أنيقة جدّاً. ولكنّ Gregory شخصيّاً يفضّل العينين بماكياج قويّ مع الفستان الأحمر.

- خبيرة الماكياج Charlotte Willer إن كنت ترتدين اللون الأحمر لكن لا تضعين أحمر الشفاه الأحمر، اختاري ماكياجاً لعينين مدخّنتين، مع القليل من اللون عليهما. اختاري الخوخيّ أو الأزرق أو الأخضر، أو حتّى لمسة صغيرة من اللون الذهبيّ تجعلك تبدين رائعة!

- شفاه حمراء للمرأة بالشعر الأحمر؟ خبيرة التجميل Val من Mac: «نعم، طبعاً، ضروريّ! فأحمر الشفاه الأحمر أكثر ما يليق بالمرأة ذات الشعر الأحمر».

- خبير التجميل Tom Pecheux «أحبّ العيون الداكنة مع الفستان الأحمر، فهي تجعل طلّتك مغرية ومثيرة»!

- لا تخجلي من الأحمر! شفاه حمراء رائعة

في كواليس نيويورك سألنا خبيرة التجميل Val من Mac عن أفضل طريقة للحصول على شفاه حمراء رائعة...

الشفاه الحمراء مع Val خطوة بخطوة:

•حدّدي شفتيك بقلم أحمر للشفاه أوّلاً، ثم مررّي القلم على كامل الفم، وعبّئي الشفتين منه، دون أن تنسي الزوايا الداخليّة الأربع للشفتين. استخدمي أحمر الشفاه مثل Red pigment بلون Crimson من Mac. ضعي اللون على يدك أوّلاً، ثمّ امسحيه بالفرشاة من يدك على الشفتين.

•استخدمي أحمر الخدود باللون الأحمر القويّ مثل Apple Red Powder من Mac وضعيه على يدك أوّلاً، ثمّ مرّريه على شفتيك بفرشاة عريضة.

•ضعي مرآة صغيرة تحت شفتيك لتتأكدّي من تحديدهما جيّداً وبطريقة صحيحة.

نصيحة:

استخدمي قلماً للشفاه أحمر اللون لرسم الشكل الذي تريدينه ولإعطاء شفتيك لون أساس يثبت عليه أحمر الشفاه جيّداً.

استخدمي فرشاة عريضة لمسح اللون وتثبيته على الشفتين.

هذه الشفاه تليق بألوان كثيرة من التصاميم مثل الكحليّ والبرغنديّ والذهبيّ والأسود وجميع ألوان الخريف عموماً.

- في مجموعة Tibi، مزجت المصمّمة Amy الأحمر بدرجات فاتحة مع أخرى مثل البرغنديّ والأحمر الداكن وحتّى الأخضر نصيحة Amy: «ارتدي الأحمر كما تحبّينه، وإن كنت تحبّين الأحمر من رأسك إلى قدميك فارتديه هكذا... أمّا أنا شخصيّاً فأحبّ أن أمزجه مع ألوان حياديّة ولون الرمل والأحمر البنيّ، ولا أحبّه مع الأسود».

- أمّا المصمّم Max Azria فيقول إنّ المرأة يجب أن تكون بمزاج معيّن لترتدي الأحمر

ويضيف:

«هناك درجات من اللون الأحمر، بعضها قويّ وبعضها الآخر غير صارخ. فالأمر يختلف مع كلّ إمرأة. وأعتقد عموماً أن اللون الأحمر يجعل المرأة تبدو بصحّة جيّدة، وهذا يجذب الرجل كثيراً».. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
تتربع الجزمات ذات الرقبة المصنوعة من الجلود الناعمة على عرش موضة الأحذية في فصل الخريف هذا الموسم.

وفي هذا السياق تشير مجلة “الأقمشة والمنسوجات” الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن القطيفة تأتي في مقدمة الجلود الناعمة المستخدمة في صناعة الأحذية ذات الرقبة سواء كانت ذات كعب مسطح أم كعب عال. وفيما يتعلق بالألوان أوضحت المجلة أن...
من دار كريستيان ديور
من دار كريستيان ديور
لدار ديور تاريخ عريق في دبي كما في المنطقة، يمكن اختصاره بالآتي: لا بدّ للمرأة العربية الأنيقة أن تملك أقلّه حقيبة واحدة أو حذاء أو أكسسواراً من تصميم دار كريستيان ديور الشهيرة، وهو بحدّ ذاته اعتراف مهمّ بالموقع الرئيسي الذي تحتلّه هذه الدار في قلوب النساء العربيات. وقد عرفت هذه الدار مع السنوات كيف تتجدّد وتواكب العصر وتخطف أنظار الفتيات الصغيرات ...
 من تارا
من تارا
- حزام وردي مع عقدة زخرفية من تارا جارمون فينتاج Tara Jarmon Vintage.

- سوار أرجواني من لوي فويتون Louis Vuitton.

- ساعة أرجوانية من كريستيان ديور Christian Dior.

- حقيبة صغيرة وردية اللون من جلد الثعبان ماركة لانفين Lanvin لدى محلات Browns fashion.

- قلادة من ماوي Mawi. ...
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع استمدّت مجموعة «ريسورت 2011» Resort 2011 أنوثتها ورومانسيتها من أزياء القرن التاسع العاشر التي طغى عليها الفن الانطباعي مع استعمال مجموعة من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع.

تعكس الثنيات الناعمة والقماش المنسدل بطريقة غير متساوية والتي تحاول الابتعاد عن الحرية الكاملة في التصميم إلى مفه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة