ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > في عروض خريف وشتاء 2011
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

في عروض خريف وشتاء 2011

مس فراتين - لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الفرنسية إيزيا هايغلين. هنا لقاء الجنون والفنون والنقد، الذي يشتد جازماً بحضور أيقونة مجلة «فوغ» أنا ويتنور ويتلطّف مع الإطلالة الفرنسية الرومانسية للإعلامية كلير شازال.

ولعل هذه التظاهرة هي ألق الأناقة المزدوج، حين تتساوى الخطوط ، فليست دور فالنتينو وإيلي صعب وجورج حبيقة وزهير مراد وشانيل هي فقط المحور... بل ايضاً فستان الممثلة جسيكا ألبا المطبّع بالزهور وكفّة ميلا يوفوفيتش المعدنية وجزمة ليتون ميستر الحربية، والنظارات الشمسية وسلاسل عارض دار شانيل الوسيم بابتيست جيابيكوني. فيما فضلت بعض النجمات تكريم الدور عبر ارتداء فستان يحمل توقيعها، كما فعلت الممثلة الفييتنامية-الفرنسية لين دان بام التي اختارت أخضر دار إيلي صعب، والعارضة إليزا سدناوي التي تكلّلت بأبيض دار شانيل. فهل هو سلام لوني وتحية للمصمّم المفضل أم هما تفكران في مكافأة؟

مصممو لبنان العالميون يتألقون في كل موسم موضة في عواصم الأناقة، يسلّم حضور النخبة الهوليوودية لعروض المصممين اللبنانيين، إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وباسيل سوده، أن توقيعهم يرتقي بإبداعات دور رائدة منذ عشرات السنين. ولسنا نبالغ حين نختزل وصف الإبداع اللبناني بأنه عنوان جوهري لأناقة البساط الأحمر، أبهر أنوثة النجمات الهوليووديات وأقلام الصحافة العالمية الناقدة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة Burberry Brights Eyewear
مجموعة Burberry Brights Eyewear
لربيع وصيف 2011 إنّ Burberry Brights Eyewear هي المجموعة الأولى من النظارات القابلة للطي من Burberry. ...
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
في عرض VERSACE
في عرض VERSACE
هل أستمع إلى الموسيقى أم أتأمّل التصاميم أمامي؟ المجموعة ضمّت فساتين ضيّقة مع قطع من الجلد كانت مثل الأحزمة على الظهر بأزرار كبيرة، لمّاعة وباهتة؛ خطوط باللون الأحمر والأصفر، والبيج والتوركوازي والأسود. أقمشة مخرّمة وأخرى مع شباك، بلوني الأسود والبيج، تنانير طويلة ضيّقة Pencil skirts، مع قمصان ضيّقة أيضاً وقصيرة بالكاد تغطّي أجسام العا...
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
هل أنت انيقة في اختياراتك؟
هل أنت انيقة في اختياراتك؟
لكي تكوني انيقة وعلى الموضة،عليك أن تتمتعي بذوق رفيع وتجدي اختيار الزي الذي يلائمك بغض النظر عن مدى فخامته أو بساطته.

أنت مدعوة إلى مناسبه أحتفاليه خاصه.فماذا ترتدين؟
(1)الجينز تحت بلوزة قطنية
(2)فستان كلاسيكي عادي
(3)فستان سهرة


ماهو الوقت الذي يستغرقه تصفيف شعرك (او ربط الايشارب لو انتى م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد