ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > في عروض خريف وشتاء 2011
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

في عروض خريف وشتاء 2011

مس فراتين - لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الفرنسية إيزيا هايغلين. هنا لقاء الجنون والفنون والنقد، الذي يشتد جازماً بحضور أيقونة مجلة «فوغ» أنا ويتنور ويتلطّف مع الإطلالة الفرنسية الرومانسية للإعلامية كلير شازال.

ولعل هذه التظاهرة هي ألق الأناقة المزدوج، حين تتساوى الخطوط ، فليست دور فالنتينو وإيلي صعب وجورج حبيقة وزهير مراد وشانيل هي فقط المحور... بل ايضاً فستان الممثلة جسيكا ألبا المطبّع بالزهور وكفّة ميلا يوفوفيتش المعدنية وجزمة ليتون ميستر الحربية، والنظارات الشمسية وسلاسل عارض دار شانيل الوسيم بابتيست جيابيكوني. فيما فضلت بعض النجمات تكريم الدور عبر ارتداء فستان يحمل توقيعها، كما فعلت الممثلة الفييتنامية-الفرنسية لين دان بام التي اختارت أخضر دار إيلي صعب، والعارضة إليزا سدناوي التي تكلّلت بأبيض دار شانيل. فهل هو سلام لوني وتحية للمصمّم المفضل أم هما تفكران في مكافأة؟

مصممو لبنان العالميون يتألقون في كل موسم موضة في عواصم الأناقة، يسلّم حضور النخبة الهوليوودية لعروض المصممين اللبنانيين، إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وباسيل سوده، أن توقيعهم يرتقي بإبداعات دور رائدة منذ عشرات السنين. ولسنا نبالغ حين نختزل وصف الإبداع اللبناني بأنه عنوان جوهري لأناقة البساط الأحمر، أبهر أنوثة النجمات الهوليووديات وأقلام الصحافة العالمية الناقدة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
 فستان أحمر
فستان أحمر
ن المفاجئ أن بعض الأزياء الزاهية جاءت بلون موحد صارخ، كهذا اللوك الجريء فى فستان أحمر، محدد الخصر بحزام يعقد على شكل فيونكة. وقد اختارت العارضة ارتداء صندل وحقيبة بنفس اللون..!...
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك ...
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه ال...
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد