ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج غيرلان Guerlain
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج غيرلان Guerlain

مس فراتين - مجموعة ماكياج غيرلان Guerlain لربيع 2011

أطلقت غيرلان Guerlain مجموعتها الجديدة من الماكياج لربيع 2011، وهي مجموعة أنيقة وشابة في الوقت نفسه. تضم المجموعة الجديدة أحمر الشفاه Rouge G de Guerlain بسلسلة سوداء جديدة Série Noire Le Rouge Ecrin. التركيبة الجديدة لأحمر الشفاه غنية ودبقة وتغلف الابتسامة بحجاب ملون لماع. أحمر الشفاه الجديد متوافر في أربعة ألوان مختلفة هي الأحمر، والبرتقالي، والفوشيا والوردي. هناك أيضاً ظلال الوجنتين Blush G de Guerlain Série Noire Secret de Bonne Mine الموضوعة في علبة سوداء أنيقة ولماعة. ظلال الوجنتين الجديدة متوافرة في أربعة ألوان مختلفة تضفي إشراقاً طبيعياً وجميلاً على الوجنتين بحيث يكشف الوجه عن جاذبية لافتة. وبالنسبة إلى العينين، تم ابتكار الظلال Ecrin 6 Couleurs بإصدار محدود Edition Limitée التي تتيح للمرأة وضع الماكياج الذي تريده على عينيها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
انصهار ذهبي 4
انصهار ذهبي 4
- العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE ...
فوائد استعمال الماكياج المعدني
فوائد استعمال الماكياج المعدني
على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الم...
الماكياج المعدني يمنع جفاف البشرة
الماكياج المعدني يمنع جفاف البشرة
الماكياج المعدني Mineral Makeup هو أحدث ثورة ظهرت في عالم التجميل منذ سنوات. وتتميز المستحضرات التي تعرف بالمعدنية بخلوها من أية مواد حافظة أو مواد عطرية قد تسبب جفاف البشرة مما يعجل بظهور علامات السن والتجاعيد. وبعد أن كان الماكياج المعدني يقتصر على كريمات الأساس وبودرة الوجه فقط، هذا الخريف يظهر في مستحضرات عديدة نعرض لك بعضها.

Revl...
أميرة
أميرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

-على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono 03 Hip Grey من جيفنشي Givenchy، والظلال Ombre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner noir من ديور Dior ، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة