ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نجمة لؤلؤية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نجمة لؤلؤية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lacquer Very Important Platinum من ماك MAC.

خاتم وسوار من Dior Cruise. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
جاذبية فائقة
جاذبية فائقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 18 Sable Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فستان من المخمل ماركة La Petite S...

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Beige52 من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
باروكي
باروكي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 56 Tea Rose من شانيل Chanel.

سترة ماركة بالمين Balmain....
أناقة اللؤلؤ
أناقة اللؤلؤ
تألقي واظهري جمالك الحقيقي من خلال الظلال اللؤلؤية الأنيقة المصممة لتجميل عينيك Exclusive Creation Ombres Perlées De Chanel، والمستوحاة من ألوان اللآلئ الطبيعية التي تحتضنها البحار. تحوي علبة Ombres Perlées De Chanel خمسة ظلال مضيئة، منها:

الأبيض- الصدفي، الوردي- الخزفي، البنفسجي الفاتح، الأخضر- الرمادي، والرمادي- الأسود وهي مميّزة بصيغ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة