ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حقائب لويس فويتون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حقائب لويس فويتون

مس فراتين - // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
في عرض VERSACE
في عرض VERSACE
هل أستمع إلى الموسيقى أم أتأمّل التصاميم أمامي؟ المجموعة ضمّت فساتين ضيّقة مع قطع من الجلد كانت مثل الأحزمة على الظهر بأزرار كبيرة، لمّاعة وباهتة؛ خطوط باللون الأحمر والأصفر، والبيج والتوركوازي والأسود. أقمشة مخرّمة وأخرى مع شباك، بلوني الأسود والبيج، تنانير طويلة ضيّقة Pencil skirts، مع قمصان ضيّقة أيضاً وقصيرة بالكاد تغطّي أجسام العا...
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح وا...
 الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
بعد ارماني، كالفين كلاين، والعديد من مصممي الأزياء، قامت درا دولتشي أند غابانا للأزياء بطرح أول خط ماكياج خاص بها. أما خبير التجميل الذي ساهم في تحقيق هذا الحلم، فهو بات مكغراث المعروف بتصيماته الجذابة ليقدموا مجموعة تتميز بالجاذبية والأنوثة والإشراق حيث تجتمع خبرة وتجارب الطرفين في مجالي الموضة والجمال.

تتميز المجموعة بعبوتها الكلاسي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة