ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أيام أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أيام أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Crème de Blush 5 Fuschia Tentation من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel والظلال Ombre Eclat L'instant fauve 142 من غيرلان Guerlain، وقلم الكحل Crayon Khôl brun من لانكوم Lancôme والأهداب الزائفة Faux Cils من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever.

- أما الفم، فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge G Série Noire 70 Fuschia Délice من غيرلان Guerlain.

فستان من الجرسيه البنفسجي ماركة عيسى Issa وقلادة ماركة Kara Ross. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللو...
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
إسمرار أقوى 4
إسمرار أقوى 4
الوجنتان: Chanel Joues Contraste in 59 imprévu وBenefit High Beam.

العينان: Givenchy Prisme Yeux Mono in Stylish Green.

الشفتان: Lancôme Absolu Rouge in Rouge Mars وMAC Lip Pencil on Temperature Rising....
انصهار ذهبي 3
انصهار ذهبي 3
- العينان: ظلال العينين Single Eyeshadow in Blondie من Nars Cosmetics. قلم الحاجبين Eyebrow Pencil in No 01 Dark Brown من كلارنس Clarins. الماسكارا Burberry Effortless Mascara in No. 02 Midnight Brown.

- الوجنتان: البودرة Bronzing powder in Natural من بوبي براون Bobbi Brown.

- الشفتان: أحمر الشفاه Dior Addict lipstick in No 621 G...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة