ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > يوم الحب من 'باكو رابان'
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

يوم الحب من 'باكو رابان'

مس فراتين - علب هدايا يوم الحب من 'باكو رابان' Paco Rabanne«ليدي مليون» Lady Million أنوثة طاغية ومتألقة، تعبق بنفحات الزهور النضرة وتضوّع الخشب، وتتلألأ من مختلف جوانبها كالماسة.

«وان مليون» 1 Million قمة في الجاذبية والجرأة والتوهج يفوح بنفحات الجلد الحار انطباعاً غنياً لا يُضاهى.

«بلاك إكس إس» Black XS للنساء يقدم هذا العطر العابق بالجرأة والشاعرية نفحات من الفاكهة والزهور.

«بلاك إكس إس» Black XS جوهر الرجولة والمروءة، عطر يخطف الأضواء ويعبق بأسلوب الروك والجاذبية وبروح العطور الشرقية.

تتميز صناديق الهدايا المعطرة، بلمسة متجددة تضفي طابعاً جديداً كلياً وتتجلى على شكل أشرطة كاسيت عصرية أكثر من تسجيلات الاسطوانات مع سماعة خفية. ومن وحي الثمانينات، يعود الكاسيت المصنوع من البلاستيك فائق الخفة عودة منتصر مع إصدار «رابان» المعدني الذي يتضمن قفلاً عملياً.

عطران ينضحان بالموضة والتألق يخطفان الأضواء لهذه المناسبة... // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطر أنيق ونضر
عطر أنيق ونضر
Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum: عطر أنيق ونضر.
Gucci Guilty Purse Spray عصري فاتن
Gucci Guilty Purse Spray عصري فاتن
عطر مترف موضب داخل قارورة رذاذة يمكن اصطحابها في أصغر حقيبة يد أينما ذهبت. عطر Gucci Guilty مصمم للشابة العصرية التي تهوى المغامرة وحياة الترف، وهو مؤلف من نفحات المندرين، الفلفل الوردي، الليلك، إبرة الراعي، العنبر والبتشولي....
Moschino Glamour
Moschino Glamour
تألق وجاذبية Moschino Glamour إلكسير عطري ساحر يضم نفحات منعشة مصدرها اليوسفي ونبتة الأرطماسيا وملح البحر، تليها نغمات القلب المؤلفة من الخبيزة وزهرة اللوطس والأوركيدة. أما قاعدة العطر فتضم رائحة الأخشاب الدافئة كالأرز والمسك والكهرمان. ...
ياسمين، خشب الصندل و مسك: عطورك هذا الخريف
ياسمين، خشب الصندل و مسك: عطورك هذا الخريف
استبدلي عطر الصيف الخفيف بآخر أكثر جاذبية وغموضاً ليناسب الخريف القادم. لذلك إليك هذه المجموعة من العطور الجديدة المناسبة للخريف.

يطرح بيت BCBG عطر Within الجديد في شهر نوفمبر القادم. ويأتي العطر بروائح زهرة التفاح، الكمثرى، البرجموث، الياسمين، العسل، عشب الفريزيه، خشب الصندل، والمسك .

أما...
عطر 'كيم كارداشيان جولد'
عطر 'كيم كارداشيان جولد'
عطر 'كيم كارداشيان جولد'من سيفورابإمكانك الآن تخطي الأمور الاعتيادية مع عطر »كيم كارداشيان جولد» Kim Kardashian Gold من «سيفورا» Sephora.

تمتع الذهب عبر القرون بالسحر الذي لا ينبع من جماله فقط، بل كذلك من قيمته الكبيرة. ويبقى هذا الكنز الثمين والفاخر والأسطوري رمزاً عالمياً للثروة والشغف والنجاح.

ويعتبر عطر «كيم كارداشيان...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة