ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كاستينغ كريم غلوس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كاستينغ كريم غلوس

مس فراتين - كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعرنا بأفضل حالاته. ونمط الحياة السريع والمليء بالأعمال يجعل من الصعب صبغ الشعر باللون الصحيح الذي يعيد الحياة للوجوه، وغالباً ما تكون هذه العملية باهظة الثمن. لكن منذ عدّة أعوام، قامت لوريال باريس L'OREAL Paris بالعديد من الأبحاث عن صبغ الشعر، وذلك بهدف تحسين قوّة اللّون بأقل تقصّف ممكن.

فكانت النتيجة: كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس Gloss L'OREAL Paris Casting Crème، نهج جديد ومختلف في ما يتعلّق بصبغ الشعر. فهي تغيّر لون الشعر بنسبة درجتين، و خالية من الأمونيا، ممّا يقلّل نسبة تقصّف الشعر، ويزيد من لماعنه ونعومته. تحتوي معظم صبغات الشعر على مادة الأمونيا التي تسمح للّون بالدخول إلى جزيئات الشعر. ولكن مع التطور الموجود في صبغة كاستينغ كريم غلوس الجديدة، يمكنك الحصول على النتيجة نفسها دون أي ضرر. فخلال عملية الصبغ، تساعد التركيبة الأساسية والفعالة على حماية جزيئات الشعر، من الداخل والخارج، مع شعر كثيف ونعومة فريدة من نوعها ولمعان مشرق. وبعد الصبغ، تقوم المواد الوقائية بإعادة الحياة لشعرك وتزيد من لمعانه حتى يحين موعد التلوين المقبل.

وتكون النتيجة مميزة من ناحية النعومة، شعر كثيف وذو لمعان وحيوية لا تقارن مع تأثير طويل الأمد، يدوم إلى ما فوق 28 غسلة شعر.

ويعلّق كريستوف روبان، خبير الشعر العالمي لدى لوريال باريس، الذي يهتم بتلوين شعر النجمات كأودري تاتو، كلوديا شيفر، صوفي مارسو، كيرستن دانست، وغيرهم، وأحد أهمّ أختصاصيي الشعر في باريس و العالم، قائلاً: "يعطي كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L'OREAL Paris Casting Crème Gloss جمالاً حقيقياً لشعرك دون خطر حدوث أي خطأ أو خطر إتلاف للشعر، فتظهرين دائماً بلون شعر لمّاع وناعم.

" إليك بعض النصائح التي يقدمها لك كريستوف، يقول:

1- اهتمّي بشعرك و استخدمي الأقنعة و الزيوت المغذية بشكل عميق خلال عدّة أيام قبل الصبغ،

2- عدم غسل الشعر قبل يوم واحد من الصبغة وذلك لتثبيت زيوته الطبيعية، 3- وللمحافظة على لماعية اللّون، يجدر غسل الشعر بالمياه الباردة وبعض قطرات عصير الليمون."

أن المشاهير أمثال بينيلوبي كروز قد وقعن في غرام هذه الصبغة الرائعة، فتقول بينيلوبي: "لم أفكّر يوماً بتغيير لون شعري. هذا قبل أن أكتشف كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس. لم يكن شعري يوماً بهذه النعومة ولونه بهذا اللمعان. وكلّ ذلك من دون أمونيا. هذه هي صبغة الشعر التي لطالما انتظرناها.

" // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
أمور هامة يجب الإنتباه إليها
أمور هامة يجب الإنتباه إليها
عند تحضير الحناء لشعرك

الحناء أو الحنة شجرة معمرة متساقطة الاوراق، من موسم لآخر قد يصل علوها أحيانآ إلى زهاء سبعة أمتار ، موطنها الأصلي مصر القديمة وبلاد فارس ، الحناء من النباتات التى كثر استعمالها عند قدماء المصريين

ويوجد منها اصناف كثيرة مثل البلدى ، الشامي ، البغدادي ، الشائكة و الحناء البلدي هى أغنى الانواع بالموا...
خطورة ربط الشعر طوال اليوم ما هي ؟
خطورة ربط الشعر طوال اليوم ما هي ؟
عزيزتي حواء .. إذا كنتِ من النساء اللواتي يربطن شعرهن باستمرار قد تعانين من مشكلة تساقط الشعر في المناطق التي تحيط بالوجه.

ويزداد الأمر بالاستياء، عند وضع مستحضرات التمليس الدائم على الشعر أو عند اضافة خصلات من الشعر المستعار. وللحيلولة دون تساقط الشعر في هذه الحالة ، يجب تجنب ربط الشعر برباط قاس والامتناع لفترة من الوقت عن استعمال ال...
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
كيف تغذي شعرك خلال الليل
كيف تغذي شعرك خلال الليل
أفضل وقت لترميم الشعر بعمق يكون خلال الليل أي بينما نكون بمأمن من معظم التعدّيات الخارجية وأبرزها أشعّة الشمس.

فالشعر كالبشرة يستفيد كلياً من مستحضرات التغذية والترميم بينما يستريح الجسم في سبات عميق.

 إختاري كريماً مغذّياً للشعر يحتوي على السيراميدات، والزيوت النباتية، والبروتين شرط أن تكون صيغته غير دهنية، ومتّعي شعرك ب...
Pantene Nature Fusion
Pantene Nature Fusion
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fusi...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة