ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كاستينغ كريم غلوس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كاستينغ كريم غلوس

مس فراتين - كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعرنا بأفضل حالاته. ونمط الحياة السريع والمليء بالأعمال يجعل من الصعب صبغ الشعر باللون الصحيح الذي يعيد الحياة للوجوه، وغالباً ما تكون هذه العملية باهظة الثمن. لكن منذ عدّة أعوام، قامت لوريال باريس L'OREAL Paris بالعديد من الأبحاث عن صبغ الشعر، وذلك بهدف تحسين قوّة اللّون بأقل تقصّف ممكن.

فكانت النتيجة: كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس Gloss L'OREAL Paris Casting Crème، نهج جديد ومختلف في ما يتعلّق بصبغ الشعر. فهي تغيّر لون الشعر بنسبة درجتين، و خالية من الأمونيا، ممّا يقلّل نسبة تقصّف الشعر، ويزيد من لماعنه ونعومته. تحتوي معظم صبغات الشعر على مادة الأمونيا التي تسمح للّون بالدخول إلى جزيئات الشعر. ولكن مع التطور الموجود في صبغة كاستينغ كريم غلوس الجديدة، يمكنك الحصول على النتيجة نفسها دون أي ضرر. فخلال عملية الصبغ، تساعد التركيبة الأساسية والفعالة على حماية جزيئات الشعر، من الداخل والخارج، مع شعر كثيف ونعومة فريدة من نوعها ولمعان مشرق. وبعد الصبغ، تقوم المواد الوقائية بإعادة الحياة لشعرك وتزيد من لمعانه حتى يحين موعد التلوين المقبل.

وتكون النتيجة مميزة من ناحية النعومة، شعر كثيف وذو لمعان وحيوية لا تقارن مع تأثير طويل الأمد، يدوم إلى ما فوق 28 غسلة شعر.

ويعلّق كريستوف روبان، خبير الشعر العالمي لدى لوريال باريس، الذي يهتم بتلوين شعر النجمات كأودري تاتو، كلوديا شيفر، صوفي مارسو، كيرستن دانست، وغيرهم، وأحد أهمّ أختصاصيي الشعر في باريس و العالم، قائلاً: "يعطي كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L'OREAL Paris Casting Crème Gloss جمالاً حقيقياً لشعرك دون خطر حدوث أي خطأ أو خطر إتلاف للشعر، فتظهرين دائماً بلون شعر لمّاع وناعم.

" إليك بعض النصائح التي يقدمها لك كريستوف، يقول:

1- اهتمّي بشعرك و استخدمي الأقنعة و الزيوت المغذية بشكل عميق خلال عدّة أيام قبل الصبغ،

2- عدم غسل الشعر قبل يوم واحد من الصبغة وذلك لتثبيت زيوته الطبيعية، 3- وللمحافظة على لماعية اللّون، يجدر غسل الشعر بالمياه الباردة وبعض قطرات عصير الليمون."

أن المشاهير أمثال بينيلوبي كروز قد وقعن في غرام هذه الصبغة الرائعة، فتقول بينيلوبي: "لم أفكّر يوماً بتغيير لون شعري. هذا قبل أن أكتشف كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس. لم يكن شعري يوماً بهذه النعومة ولونه بهذا اللمعان. وكلّ ذلك من دون أمونيا. هذه هي صبغة الشعر التي لطالما انتظرناها.

" // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
على الرغم من الإخصائيون يعتبرون الصوم نظاماً غذائياً فعالاً يحافظ على صحة الجسم عامة ويساعده على القيام بوظائفه الحيوية بشكل سليم. إلا أنه قد يتسبب فى الإضرار بصحة شعرك وبشرتك، وذلك ليس بسبب طبيعية الصوم ذاتها ولكن لإتباعك بعض العادات الخاطئة خلال هذا الشهر الكريم مثل الإفطار على الأطعمة الملئية بالدهون والسكريات وقلة شرب الماء وإغفال العناية اليوم...
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إليك نصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم حياة عمّوري زيلو - نيويورك

تسريحات لكلّ يوم وللمناسبات الخاصّة من عروض نيويورك، ونصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم الذين عادة يهتمّون بالنجوم والمشاهير... الشعر هذا الشتاء أملس، مجعّد، مربوط أو متروك على الأكتاف. اختاري تسريحات جديدة بدل أن تتركي شعرك بالطريقة نفسها أغلب الأحيان. ولم لا تج...
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميل بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة : ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لت...
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد