ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كاستينغ كريم غلوس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كاستينغ كريم غلوس

مس فراتين - كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعرنا بأفضل حالاته. ونمط الحياة السريع والمليء بالأعمال يجعل من الصعب صبغ الشعر باللون الصحيح الذي يعيد الحياة للوجوه، وغالباً ما تكون هذه العملية باهظة الثمن. لكن منذ عدّة أعوام، قامت لوريال باريس L'OREAL Paris بالعديد من الأبحاث عن صبغ الشعر، وذلك بهدف تحسين قوّة اللّون بأقل تقصّف ممكن.

فكانت النتيجة: كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس Gloss L'OREAL Paris Casting Crème، نهج جديد ومختلف في ما يتعلّق بصبغ الشعر. فهي تغيّر لون الشعر بنسبة درجتين، و خالية من الأمونيا، ممّا يقلّل نسبة تقصّف الشعر، ويزيد من لماعنه ونعومته. تحتوي معظم صبغات الشعر على مادة الأمونيا التي تسمح للّون بالدخول إلى جزيئات الشعر. ولكن مع التطور الموجود في صبغة كاستينغ كريم غلوس الجديدة، يمكنك الحصول على النتيجة نفسها دون أي ضرر. فخلال عملية الصبغ، تساعد التركيبة الأساسية والفعالة على حماية جزيئات الشعر، من الداخل والخارج، مع شعر كثيف ونعومة فريدة من نوعها ولمعان مشرق. وبعد الصبغ، تقوم المواد الوقائية بإعادة الحياة لشعرك وتزيد من لمعانه حتى يحين موعد التلوين المقبل.

وتكون النتيجة مميزة من ناحية النعومة، شعر كثيف وذو لمعان وحيوية لا تقارن مع تأثير طويل الأمد، يدوم إلى ما فوق 28 غسلة شعر.

ويعلّق كريستوف روبان، خبير الشعر العالمي لدى لوريال باريس، الذي يهتم بتلوين شعر النجمات كأودري تاتو، كلوديا شيفر، صوفي مارسو، كيرستن دانست، وغيرهم، وأحد أهمّ أختصاصيي الشعر في باريس و العالم، قائلاً: "يعطي كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L'OREAL Paris Casting Crème Gloss جمالاً حقيقياً لشعرك دون خطر حدوث أي خطأ أو خطر إتلاف للشعر، فتظهرين دائماً بلون شعر لمّاع وناعم.

" إليك بعض النصائح التي يقدمها لك كريستوف، يقول:

1- اهتمّي بشعرك و استخدمي الأقنعة و الزيوت المغذية بشكل عميق خلال عدّة أيام قبل الصبغ،

2- عدم غسل الشعر قبل يوم واحد من الصبغة وذلك لتثبيت زيوته الطبيعية، 3- وللمحافظة على لماعية اللّون، يجدر غسل الشعر بالمياه الباردة وبعض قطرات عصير الليمون."

أن المشاهير أمثال بينيلوبي كروز قد وقعن في غرام هذه الصبغة الرائعة، فتقول بينيلوبي: "لم أفكّر يوماً بتغيير لون شعري. هذا قبل أن أكتشف كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس. لم يكن شعري يوماً بهذه النعومة ولونه بهذا اللمعان. وكلّ ذلك من دون أمونيا. هذه هي صبغة الشعر التي لطالما انتظرناها.

" // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعر حريري
شعر حريري
خلال البرد، تكون درجات الحرارة منخفضة جداً في الخارج ومرتفعة جداً في الداخل. تؤدي هذه الاختلافات في درجات الحرارة، إضافة إلى اعتمار القبعات والأوشحة، إلى جعل الشعر أشبه بالقش إذا لم ننتبه إليه. عليك إبقاء شعرك ناعماً وجميلاً ولامعاً وحريري الملمس. استعملي الشامبو الغني بالمكونات المغذية ثم غلفي شعرك بملطف أو مستحضر عناية يرمم الألياف التالفة وي...
أحدث سبل العناية
أحدث سبل العناية
أنواع شامبو مركزة

تركز اليوم معظم أنواع الشامبو على مكونات نادرة قادرة على تقوية الشعر وتغليف قشوره، مثل الزيوت المغذية (زيوت الأفوكادو والمانغا....)، أو النشاء النباتي، أو الهلام الملكي أو جوز الكولا. بهذه الطريقة، يصبح شعرك ممتلئاً ولامعاً وحيوياً.

Shampooing Nutrition & Lumière Elsève من لوريال L’Oréal.

كريمات ...
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
الشعر الخشن والجاف كابوس يلاحق العديد من السيدات، ويظهر بشكل أكبر في فصل الربيع والصيف حيث تزيد فرص تعرض الشعر للماء والشامبو وماء البحر والكلور من ماء المسابح. وحتى لا ينتهي الامر بشعرك تحت المقص، نقدم لك هذه النصائح والوصفات الطبيعية.

نصيحة: لا تقومي بتمشيط الشعر الجاف وهو مبلل، بل ينصح باستعمال فرشاة خاصة للشعر ا...
صبغ الشعر في المنزل
صبغ الشعر في المنزل
بطريقة تعزز لونه وتزيد من لمعانه وتألقه

الانتقال من البني إلى الأشقر من دون مساعدة مزين الشعر؟ لا! لكن يمكنك صبغ شعرك في المنزل بطريقة تعزز لونه وتزيد من لمعانه وتألقه...

أيتها الشقراء ركزي على لون الرماد اللون الأغبر أو اللون الأشقر الرمادي ملائم لصاحبة الشعر الأشقر الفاتح كثيراً أو على نحو مت...
 موضة الغرة لربيع 2009
موضة الغرة لربيع 2009
الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد