ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كريمات العناية الليلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كريمات العناية الليلية

مس فراتين - العناية المسائية ضرورية لترميم البشرة وتلطيفها، وإعادة النضارة إليها، وتدعيم دفاعاتها تجاه التعديات الخارجية المختلفة.

عناية أساسية Estée Lauder Time Zone Night Anti-Line Wrinkle Crème الليل هو الوقت الطبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها وإنتاج بروتينات رئيسية مثل الكولاجين للمحافظة على شبابها. لهذا السبب، ابتكرت Estée Lauder كريم العناية المسائية Time Zone Night Anti-Wrinkle المرطب والمضاد للخطوط والتجاعيد بتركيبة مطورة تناسب كل أنواع البشرة، يجمع بين تقنية Sirtuin Ex-1، ومركب الأحماض الأمينية، ومركب حمض الهيالورونيك Tri-Hyaluronic Night Complex لمقاومة الشيخوخة وإحياء الخلايا خلال ساعات النوم ما يجعل البشرة في الصباح التالي ممتلئة ونضرة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مستحضرات الأساس المعدنية
مستحضرات الأساس المعدنية
تمنحك مستحضرات الأساس المعدنية تغطية طبيعية وحماية من أشعة الشمس الضارة، إلا أنها تأتي على شكل بودرة طليقة. وعادة، تتطلب البودرة الطليقة تقنية خاصة عند استعمالها للحصول على لمسة نهائية جذابة دون تلطيخ ملابسك. طريقة مدّ الأساس المعدني الحر: ضعي القليل منه على الغطاء. غمّسي الفرشاة في الغطاء حتّى تلتصق البودرة على الشعيرات ثم انفضي الكمية ...
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد