ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ملامح منحوتة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملامح منحوتة

مس فراتين - تبدو السحنة الموّحدة اللون باهتة وخالية من الحيوية تحت الأضواء القويّة ما لم تكن محددة الملامح خصوصاً عند الخديّن. إذا كان وجهك بيضوياً، اختاري بودرة الخدود بلون الكاراميل الطبيعي ووزّعيها عند الصدغين وأسفل الخدين لنحت الملامح. إذا كان وجهك نحيفاً وعظامه بارزة، تجنبي وضع بودرة الخدود عند أعلى خديك، واكتفي بتوزيع البلاشر المرجاني عند تفاحة خديك لتعزيز التورد الصحي. جربي:

Chanel Joues Contraste in Espiègle no.650 Dolce & Gabbana The Bronzer in Cashmere Estée Lauder Signature Blush in Coral Guerlain Terracotta Blush & Sun // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

ال...
بني أنيق
بني أنيق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Teint Fraîcheur Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt 1 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Kaska Beige 18 من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Elastic noir من بورجوا Bourjois.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
الماكياج
الماكياج
إذا أردت أن يكون ماكياجك طبيعياً، لست ملزمة باستعمال الألوان البيج والترابية فقط. فأنت بحاجة إلى إعطاء الوجه بعض الحياة من خلال تلوين الفم والوجنتين باللون الوردي.

ولا تجعلي بشرتك تبدو مثل القناع المصطنع. فالهدف هو تغطية العيوب بحاجب للبقع وترك بقية البشرة تظهر على طبيعتها- بما في ذلك النمش وبعض اللمعان. أبسطي القليل من البودرة الشفافة على ...
السبعينات والبشرة البرونزية
السبعينات والبشرة البرونزية
يتم بسط كريم الأساس على شكل طبقة رقيقة من داخل الوجه وصولاً إلى الصدغين. وفي حال وجود عيوب، يمكنك تمويهها بواسطة مصحح الهالات قبل رش البودرة فوقها. عززي من ثم اللون، حسب لون بشرتك، بواسطة ظلال الوجنتين باللون الرملي أو البيج أو البني. مرري الفرشاة الكبيرة فوق قسمات الوجه من أسفل الأذنين إلى زاوية الفم، ومن ثم صعوداً نحو الصدغين وجذور الشعر. أضي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة