ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟

مس فراتين - تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خلال هذا الحفل. فهل أعتدت نفسك جيدا لكل هذا.

إذا كنت تعتقدين بأن حذاء حفل الزفاف يجب أن يكون أبيض فقط، فأنت مخطئة جدا، فحذاء حفل الزفاف يمكن أن يكون فضيا، عاجيا وأبيض، ويمكن أن يكون حذاء أو صندل أو ما بينهما. ويمكن أن يكون ذو كعب مرتفع مدبب أو حاد، ويمكن أن يكون كعبا بسيطا جدا. ولكن الأهم من ذلك أنه يجب أن يكون مريحا جدا ومناسبا لطولك وشكل جسمك والجهد الذي سيبذله خلال هذا اليوم الكبير.

وبعد التحدث مع مجموعة من مصممي أحذية السهرات والحفلات، وأطباء العظام وخصوصا القدم، نوصيك بالتالي: 1. اختاري حذاء مريحا وإذا رغبت بالمزيد من الراحة استعملي بطانة للقدم.

2. اختاري حذاء مناسبا لفستان الزفاف، يمكنك أن تختاري الفضي، العاجي أو الأبيض السكري أو البيج أو حتى الذهبي (إذا اشتمل فستان الزفاف على تصميم ذهبي).

3. اختاري حذاء يناسب طولك وشكل جسمك. إذا كنت قصيرة فأنت بحاجة لبعض الطول فقط، وليس لكعب عال جدا لأن ذلك سيضع ضغطا هائلا على ظهرك وأنت بغنى عنه.

4. اختاري حذاء مريحا عند الأصابع ، وإلا ستندمين طول الحفلة.

5. اختاري حذاءا يناسب الطقس فالحذاء مناسب أكثر لفصل الشتاء، بينما الصندل مريح أكثر في فصل الصيف.

6. وأخيرا استثمري في حذاء يمكن طلائه لاحقا بلون أخر، وهكذا يمكنك الاستفادة منه مرات عديدة // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
 Gaultier
Gaultier
دار Gaultier حاد للغاية

في مجموعته لربيع وصيف 2011

أضاف المصمم جان بول غوتييه إلى تصاميمه المزدحمة بالتفاصيل جرعة إضافية من الحدّة عبر الأكتاف المستقيمة. وقد تماهت هذه الحدّة مع مظهر المغنية الأميركية البدينة بيث ديتو ضيفة المصمّم التي اعتلت منصة العرض مع فارق عشرات الكيلوغرامات وعارضات غوتييه. وتبدو القصّات منطقية خصوصا...
 لخريف وشتاء 2011/2012
لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
الفيروزي لون صيف 2010
الفيروزي لون صيف 2010
سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب

اللون الفيروزي هو اللون الأكثر رواجاً هذا الموسم. هو لون سنة 2010، سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب. يكشف هذا اللون عن قدرة فريدة على إبراز الجانب الأنثوي الناعم. إنه لون واحد يلائم كل امرأة وكل أسلوب. اختاري الأساور الفيروزية الكبيرة أو اختاري الأكسسوارات الكبيرة الحجم م...
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد