ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Chloé

مس فراتين - دار Chloé رشاقة ونقاء

في مجموعة ربيع وصيف 2011

أرست مصمّمة دار Chloé هانا ماكغبون على منصتها الناصعة حركة أطياف "الباليه". فخفة الأقمشة و"الجرسيه" اللصوق ونقاء الألوان، كلها عناوين أحضرت "الباليرينا" إلى العرض بأنوثة اكتملت تفاصيلها حتى مع الأقمشة المتداخلة. وقد تميّزت مجموعة هذا الموسم ببساطة الجرأة والنخبة الأرستقراطية، جرأة التصميم وخجل الألوان.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك...
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بال...
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
اختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بش...
تعلمي كيف تبرزين جمالك
تعلمي كيف تبرزين جمالك
جمالك لا يعتمد فقط على رشاقتك، و لكنه يحتاج إلى الأناقة التي تؤكد هذا الجمال و تبرزه. و ألف باء الأناقة تتطلب منك معرفة مواطن عيوب جسمك ، ثم الأسلوب الصحيح لإخفائها ، وبذلك لا يظهر منك إلا كل جميل متناسق. وهذه بعض الهمسات التي تجعلك أكثر أناقة :

1. إذا كنت قصيرة القامة فيناسبك ارتداء الفستان أكثر من التنورة و البلوزة ، لأنهما يب...
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة