ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتسامة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ابتسامة رائعة

مس فراتين - ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette no.850.

لكن، خططي شفتيك بقلم مطابق للون أحمر الشفاه مثل:

Le Crayon A Lèvres بلون التوت Framboise no.370 أو الدرّاق Pêche no.380. وللواتي يفضلن ملمعات الشفاه، أطلقت "شانيل" Chanel ملمع الشفاه Lèvres Scintillantes بلونين جديدين هما:

الأحمر التوتي Nakkar no.149 والصدفي البرّاق Aragonite no,151.

أما أناقة الإطلالة فتكتمل من خلال طلاء الأظافر Le Vernis المتوافر في ثلاثة ألوان جديدة:

الصدفي Pearl Drop no.511، الأخضر الداكن Black Pearl no.513، والدرّاقي Pêche Nacrée no.515. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نجمة مرجانية حمراء
نجمة مرجانية حمراء
- تركيز على الشفتين مع أحمر الشفاه المرجاني Rouge Diorama من ديور Dior والملمع Color Fever 697 Canari من شانيل Chanel.

- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Please 401 Sweet Base من جيفنشي Givenchy.

نظارات شمسية ماركة ماثيو ويليامسون Matthew Williamson. ...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
وردي ساحر
وردي ساحر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge...
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
بدأت بات ماك غراث Pat Mc Grath مهنتها في عالم التجميل في منتصف التسعينات، وكانت الرائدة في العناية بالبشرة وإطلاق موضة الألوان الفاتحة في الماكياج مع المحافظة على رسمة الحواجب السميكة والمنسّقة بشكل متقن. وتعتبر بات من أبرز خبراء التجميل في إطلاق أحدث صيحات الماكياج في عالم الموضة والجمال. في كواليس عرض أزياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لربيع...
ملكة الأدغال
ملكة الأدغال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.25 in Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- لتظليل العينين، استعملت الظلال الرباعية Les 4 Ombres Mystic Eyes no.14 و Kaska Beige no.18 من شانيل Chanel. حددت العينان بقلم الكحل الأسود Le Crayon Noir من شانيل Chanel والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة