ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أناقة اللؤلؤ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أناقة اللؤلؤ

مس فراتين - تألقي واظهري جمالك الحقيقي من خلال الظلال اللؤلؤية الأنيقة المصممة لتجميل عينيك Exclusive Creation Ombres Perlées De Chanel، والمستوحاة من ألوان اللآلئ الطبيعية التي تحتضنها البحار. تحوي علبة Ombres Perlées De Chanel خمسة ظلال مضيئة، منها:

الأبيض- الصدفي، الوردي- الخزفي، البنفسجي الفاتح، الأخضر- الرمادي، والرمادي- الأسود وهي مميّزة بصيغتها المخملية التي تغلف الجفون بنعومة، وتجعل نظرة عينيك لا تقاوم. علبة الظلال Ombres Perlées De Chanel متوافرة ضمن إصدار محدود ويمكن الاستعانة بها لإشراق النظرة، أو إضفاء الغموض الساحر عليها من خلال الماكياج الدخاني. كذلك تقترح «شانيل» Chanel مزيجاً من الظلال الدافئة والمشرقة موّضبة في علبة تضم أربعة ألوان مضيئة Les 4 Ombres in Regard Perlé no.200 وتطغى على هذه العلبة ثلاثة ألوان مشرقة كالأبيض، الوردي، والبيج النحاسي يتوّجها اللون الأخضر الداكن.

ولتحديد النظرة، ابتكرت «شانيل» Chanel قلم الكحل بلون رمادي برّاق Le Crayon Yeux in Gris Scintillant no.690. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تختارين ما يناسبك من الرموش الصناعية؟
كيف تختارين ما يناسبك من الرموش الصناعية؟
إذا أردت الحصول على رموش كثيفة جذابة، لم لا تجربي الرموش الصناعية. التي تعتبر حلا سهلا لإضافة بعض الحجم أو الكثافة للرموش كما أنها لا تسبب ظهور الهالات السوداء التي تنتج عن استخدام الماسكارا. تجنبك الرموش الصناعية نصف الدائمة متاعب وصعوبات وضع وإزالة الرموش، والتي يمكن أن تترك ضررا على رموشك الحقيقية. فتعتبر الرموش نصف الدائ...
الستينات والآيلاينر المعقوف
الستينات والآيلاينر المعقوف
ارسمي أولاً خطاً صغيراً من آخر الأهداب وصولاً إلى طرف الحاجب. هكذا تحصلين على خط مستقيم وهندسي أكثر من الخط المعقوف التقليدي. عودي من ثم لتمديد الخط بضعة مليمترات نحو الزاوية الداخلية للعين. يمكنك إذا شئت محو القليل من الخط في الزاوية الداخلية من العين باستعمال كرة قطنية صغيرة مبللة بالقليل من مزيل الماكياج لعدم إغلاق العين تماماً. لا تضيفي الظ...
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
مع كلّ ' مستحضرات التجميل الطبيعية المتوفرة في السوق هذه الأيامِ، يمكنك أن تصابي بالاحباط من مجرد التفكير في أيها جيد وأيها يحتوي على مكونات سامة.

هل يمكن أن نكشف لك بعض الحقائق المثيرة عن منتجك المفضل؟ يقول كريستوفر درموند، خبير تجميل المشاهير، ومؤسس منتج كريستوفر ديرموند، "هناك 10 مواد سامة يجب أن تحذرها كل سيدة تبحث ...
صحارى بنية ومرجانية
صحارى بنية ومرجانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute Reflet Miel من كلارنس Clarins والبودرة Poudre Bronzante Terracotta 4 seasons من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 4 Couleurs 441 Mordoré من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه...
-عينان دخانيتان
-عينان دخانيتان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 553 pêche من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة