ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟

مس فراتين - إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب تجذب العيون بعيدا عن جسمك. على نفس النمط، يمكنك التركيز على ميزّاتك الإيجابية عن طريق حمل الحقيبة أقرب إلى عضو الجسم الذي ترغبين في إبرازه. على سبيل المثال، احملي محفظتك إلى جانبك لجلب الانتباه إلى أوراكك أو تحت ذراعك لجلب الانتباه إلى وجهك.

احملي حقيبة صغيرة إذا كنت رشيقة. احمليها على كتفك إذا كان القسم الأعلى من جسمك صغيرا، أو علقيها بذراعك للإنقاص من القسم الأسفل الأكبر من جسمك. اختاري أنسجة ذات ألوان أو كتابة بحروف صغيرة.

عدّلي شريط حقيبتك بحيث يصبح طويلا وقريبا من وركك إذا كنت تملكين أردافا كبيرة. أي حقيبة كمبيوتر شخصي أنيقة تحمل قريبا من الخصر تعتبر رائعة لإضافة التوازن إلى النساء ذات القامة الطويلة والمتساوية، يمكن أن تشتري هذه المحافظ في أيّ لون أو نمط.

ضعي الحقيبة تحت ذراعك إذا كان جسمك كالكمثرى. تأكّدي من أن الحقيبة تقع فوق الخصر لكي لا تضيفي وزنا إضافيا إلى منطقة الورك. الأنسجة غير الملحوظة المزينة بزخارف صغيرة مناسبة أكثر لهذا النوع من المحفظة.

استعملي حقيبة متوسطة الحجم إذا كنت زائدة الوزن، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. احملي المحفظة بشريطها على كتفك أو على ذراعك. عدّلي الشريط بحيث تصل الحقيبة إلى مستوى خصرك وليس أردافك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه ال...
 الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
بعد ارماني، كالفين كلاين، والعديد من مصممي الأزياء، قامت درا دولتشي أند غابانا للأزياء بطرح أول خط ماكياج خاص بها. أما خبير التجميل الذي ساهم في تحقيق هذا الحلم، فهو بات مكغراث المعروف بتصيماته الجذابة ليقدموا مجموعة تتميز بالجاذبية والأنوثة والإشراق حيث تجتمع خبرة وتجارب الطرفين في مجالي الموضة والجمال.

تتميز المجموعة بعبوتها الكلاسي...
الجزمة العالية
الجزمة العالية
لمناسبة أنيقة

الجزمات: أغلبيتّها عالية جدّاً، لطلّة عصريّة لكلّ يوم أو لمناسبة أنيقة. اختاريها مع جوارب أطول من الجزمة، كما ظهرت في عرض Michael Kors. ...
أكسسوارات ديور Dior
أكسسوارات ديور Dior
للربيع والصيف أطلقت دار ديور Dior مجموعة جديدة من الأكسسوارات الرائعة للربيع والصيف، تميّزت بالرقي والأناقة والمواد الفاخرة. ...
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
كل امرأة تحاول الظهور في ارشق صورة، واليك بعض النصائح البسيطة لإخفاء عيوب جسمك: إذا كنت سمينة في منطقة الصدر، لا تقبلي على إرتداء الملابس المفتوحة كثيرًا عند الصدر، بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق.

في حالة الصدر النحيف، يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد