ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > هيلاري سوانك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هيلاري سوانك

مس فراتين - هيلاري سوانك تختار فيرساتشيلحضور حفل Screen Actors Guild Awards16 فبراير 2011اختارت الممثلة هيلاري سوانك ارتداء فستاناً من تصميم فيرساتشي لحضور حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards الذي أقيم في لوس أنجليس، كاليفورنيا. اختارت الممثلة، التي كانت مرشحة لإحدى الجوائز ومقدمة الحفل في الوقت نفسه، فستاناً من الشيفون له كتف واحد، مرصع بالحجارة الثمينة والكريستال من مجموعة فيرساتشي Versace لما قبل الخريف، 2011 Prefall Collection. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
السعر والشكل والماركة – وليس الحماية من أشعة الشمس الضارّةَ هو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند شراء نظارة شمسية، وفقا لاستفتاء جديد.

تقول الجمعية الأمريكي للبصريات، التي أجرت المسح، هذا أمر غير جيد، صحيا يجب أن يكون السبب الحماية وليس الشكل والسعر.

هذا وقال الدّكتور جريجوري غود ، إخصائيّ نظارات، وناطق بل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة