ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > يام أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

يام أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 20 Illict Raspberry من جيفنشي Givenchy.

فستان من الجرسيه البنفسجي ماركة عيسى Issa وأقراط للأذنين ماركة كارا روس Kara Ross. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
زيدي عينيك جمالا!
زيدي عينيك جمالا!
خدع بصرية صغيرة لجاذبية كبيرة

تحلم كل امرأة بالكشف عن عينين كبيرتين، واسعتين، جذابتين، وآسرتين... إذا لم تمنحك الطبيعة هاتين العينين، يمكنك الحصول عليهما باختيار الظلال الصحيحة والآيلاينر المناسب والماسكارا الجيدة النوعية.

لجعل العينين أكثر جاذبية

السرّ يكمن في إطالة العينين بإضافة الظلال إلى الزاو...
9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما
9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما
الجاذبية الحقيقية هي التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات و المناسبات وليس الشكل الخارجي فقط، هذه النقاط التسعة سوف تساعدك على ايجاد نقاط الجاذبية لديك وتعزيزها بالاكسسوارات الخارجية التي ستزيدك جمالا وجاذبية :

1- الثقة : الثقة في النفس وتقدير الذات أول شروط التمتع بالجاذبية, الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة بل تعني...
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
ثنائي ناعم
ثنائي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Tawny Brown/ Purple Amethyst من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة