ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أسود دخاني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أسود دخاني

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 D'or et d'excés من لانكوم Lancôme، وقلم الكحل crayon khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 26 Venise من شانيل Chanel.

توب من الحرير ماركة تاكون Thakoon. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تناغم أرجواني
تناغم أرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move من ديور Dior، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
عين نمر
عين نمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Color Design 506 Gorgeous Gold والظلال 608 Strass Bronzer من لانكوم Lancôme والظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شان...
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
كريمات الأساس السائلة
كريمات الأساس السائلة
تخفي العيوب وتوحّد لون السحنة

يتمتع الجيل الجديد من كريمات الأساس السائلة بصيغته الخفيفة السهلة التطبيق التي تغلف البشرة بوشاح شفاف، يخفي العيوب ويوحّد لون السحنة دون أن يخنق المسامات. كذلك، تحتوي مستحضرات الأساس الجديدة على مستخلصات ترطب البشرة وتغذيها، وتعالج مشاكلها المحرجة كالبثور،البقع، والتجاعيد.

معالج للشوائب Clini...
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد